كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

آخرهم غالي ضد عبد الشافي.. أشهر 5 مواجهات للطيور المهاجرة

07:24 م الأحد 17 سبتمبر 2017

عبد الشافي وغالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تنتظر عشاق الكرة المصرية مباراة من نوع خاص لاثنين من الطيور المهاجرة، حين يصطدم النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه حسام غالي، بنظيره أهلي جدة، والذي يمثله محمد عبد الشافي، حيث يسعى زملاء عبد الشافي لمصالحة الجماهير بعد الخروج من دوري أبطال آسيا.

وشهد تشكيل النصر تواجد حسام غالي أساسيا في مباراة فريقه امام الأهلي اليوم الأحد في الجولة الثالثة من دوري جميل أمام الأهلي.

وبذلك يظهر غالي لأول مرة مع العالمي بعدما غاب عن المباراتين السابقتين للفريق في الدوري أمام الفيصلي والاتفاق.
وعل الجانب الأخر يغيب عبد الشافي للمرة الأولى عن الأهلي في الدوري، فكان احتياطيا في الجولة الأولى ضد الاتفاق ولعب لقاء الفتح كاملا.

لن تكون مواجهة عبد الشافي وغالي هي الأولى من نوعها للاعبين مصريين في الخارج، ونرصد في هذا التقرير أشهر 5 مواجهات للمصريين في الخارج.

ميدو في مواجهة عمرو زكي
شهد عام 2010 مواجهة جمعت بين هال سيتى مع وستهام يونايتد، ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
وحملت المباراة طابعا مصريا في ظل تواجد الثنائى عمرو زكى وأحمد حسام ميدو، وانتهت بفوز وستهام بثلاثية نظيفة.

المحمدى وصلاح
التقى فريق هال سيتى، الذي كان يحترف ضمن الدولى أحمد المحمدى، بنظيره تشيلسى الذى كان يضم محمد صلاح فى ذلك الوقت بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
وانتهت المباراة بفوز تشيلسى بهدفين دون مقابل، حيث شارك أحمد المحمدى في اللقاء، بينما تم استبعاد محمد صلاح من قائمة اللقاء فى اللحظات الأخيرة.

ميدو و غالى
في عام 2007 حقق فريق توتنهام الذى كان يضم بين صفوفه فى ذلك الوقت حسام غالي، فوزا على ميدلسبره، والذي كان يمثله وقتها أحمد حسام ميدو، ضمن مباريات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى بنتيجة 3/2.
وشهد اللقاء مشاركة متميزة لحسام غالي، بينما غاب ميدو عن اللقاء.

ثلاثي مصري في مباراة واحدة
فى مطلع عام 2014 شهد الدوري السويسري مباراة من نوع خاص، حيث استضاف ملعب "سانت جاكوب بارك"، فريقا بازل وجراسهوبرز، ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى السويسرى، حيث تواجد الثلاثى فى صفوف الفريقين "محمد الننى، وأحمد حمودى، ومحمود عبد المنعم كهربا"، وانتهت المباراة بفوز بازل بهدفين دون مقابل .

صلاح ضد النني
في الشهر الماضي التقي فريق ليفربول مع نظيره أرسنال ضمن مباريات المرحلة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.
وشهدت المباراة مواجهة مصرية خالصة بين ثنائي المقاولون العرب محمد صلاح جناح ليفربول ، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال.
وانتهت المباراة بفوز ليفربول على آرسنال بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان