كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الأهلي يتحدى "لعنة" سموحة للمرة الثالثة بالكأس

10:15 ص الأربعاء 09 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

في الثامنة مساءً يواجه الأهلي منافسه سموحة للمرة الثالثة في مسابقة كأس مصر على ملعب برج العرب وتحديدًا في نصف نهائي المسابقة. 

الأهلي يسعى أن يكون الطرف الثاني في المسابقة بعد فوز المصري البورسعيدي بهدفين دون رد أمام الزمالك بطل المسابقة في آخر أربع نسخ. 

في مسابقة الكأس تقابل الأهلي منافسه سموحة في مواجهتين من قبل انتهت مباراة بفوز المارد الأحمر والأخرى لصالح الفريق السكندري. 

التقرير التالي، يرصد مصراوي أبرز مشاهد المباراتين قبل إقامة المباراة الثالثة بينهما مساء اليوم: 

تفوق سموحة 

بعد فوز الأهلي بمسابقة الدوري موسم 2013-2014 تحت قيادة المدرب المصري فتحي مبروك اتجه المارد الأحمر لخوض مسابقة كأس مصر تحت قيادة مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو. 

جاريدو خاض مباراته الأولى أمام سموحة بدلاً من فتحي مبورك إلا أنه تذوق خسارته الأولى أمام الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف ليودع الأحمر منافسات الكأس من المربع الذهبي. 

أهداف سموحة جاءت عن طريق نجمه وقتها أحمد حمودي لاعب الأهلي الحالي بينما سجل هدف المارد الأحمر الوحيد عماد متعب من ركلة جزاء وأهدر جاريدو أولى بطولاته مع الأهلي. 

وكان حمادة صدقي يقود سموحة وقتها إلا أنه بعد فشله في الحصول على لقب الدوري بفارق هدف عن الأهلي والذي تصدر المجموعة متساويًا مع سموحة عاد ليخسر النهائي من الزمالك بهدف أحرزه حازم إمام في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

رد أهلاوي 

بعد موسمين وتحديدًا على ملعب السويس حقق الأهلي فوزًا صعبًا بهدف دون رد أمام سموحة في المباراة التي جاءت ضمن ربع نهائي الكأس أيضًا. 

سعد الدين سمير أحرز هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة الأخيرة ليتأهل الأحمر للمربع الذهبي ليواجه إنبي ويفوز عليه بهدفين مقابل هدف إلا أن الأحمر خسر اللقب أمام غريمه الزمالك بنتيجة (1-3) في المباراة النهائية. 

الأهلي كان يقوده وقتها الهولندي مارتن يول الذي اكتفى بتحقيق لقب الدوري قبل خسارة الكأس ودوري أبطال إفريقيا، بينما كان يقود سموحة المدرب البرتغالي جورفان فييرا والذي رحل أيضًا بعد بداية الدوري بأسابيع قليلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان