كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أزمة كبيرة تهدد الزمالك.. ومرتضى يؤجل حسم إعارة الأجنبي

10:18 م الأحد 06 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف مصدر أن هناك أزمة في انتظار نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم الإعلان عن قائمة الراحلين هذا الصيف حتى الآن.

وقال المصدر لمصراوي مساء الأحد: "كان يجب على الزمالك أن يخطر اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم بعد 15 يومًا فقط من نهاية الدوري".

الزمالك لعب آخر مباراة له في الدوري يوم 17 يوليو الماضي، وكانت أمام الأهلي والتي خسرها بثنائية نظيفة في ختام المسابقة.

وأكد: "بعد انتهاء المهلة يوم الأربعاء الماضي، بات الزمالك ملزما بسداد 25% من مستحقات جميع المقيدين في قائمة الموسم الماضي لكل لاعب".

وأتم المصدر تصريحاته قائلا: "وعند فتح باب القيد يوم الخميس المقبل، سيواجه الزمالك أزمة إذا لم يتم قيد هؤلاء اللاعبين، حيث سيكون من حقهم الرحيل مجانًا، إلى جانب الحصول على نسبة الـ25% من مستحقاتهم".

وعلى صعيد آخر، استقر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تأجيل ملف إعارة لاعبَين من الخماسي الأجنبي المتواجدين في صفوف الفريق.

ويضم الزمالك بين صفوفه النيجيري معروف يوسف، إلى جانب الوافدين الجديد كابونجو كاسونجو وبينيامين أشيمبونج وعبدالرزاق سيسيه ومحمد كوفي.

وحسب مراسل مصراوي، أجل مرتضى منصور هذا الأمر لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد -المقرر التعاقد معه بعد بطولة كأس مصر- مؤكدًا أنه سيحدد الثنائي الإفريقي المعار.

ورغم سعي الزمالك لزيادة عدد اللاعبين الأفارقة إلى أربعة في القائمة، نصت لائحة اتحاد الكرة رسميًا على وجود ثلاثة لاعبين أجانب فقط في قوائم الأندية بالموسم الجديد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان