كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. فار الأهلي "حكاية لم تبدأ"

12:14 م الجمعة 04 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد يسري مرشد:

أبلغ مسؤولو الأهلي لاعبهم إسلام الفار ـ الذي انتهت إعارته لأسوان ـ بالاستغناء عن خدماته بعد موسم واحد قضاه صانع ألعاب نجوم المستقبل السابق في الصعيد انتهي بهبوطه مع فريقه لدوري الدرجة الثانية.

الفار كان قد خضع للاختبار في الأهلي مع مارتن يول، المدير الفني السابق للفريق؛ حيث استمر في الاختبارات في وجود حسام البدري ليوافق الأخير على التعاقد معه.

وأعلن الأهلي في سبتمبر الماضي التعاقد مع الفار لمدة خمس سنوات، قادمًا من نادي نجوم المستقبل بقيمة 4 ملايين جنيه على عهدة وكيله محمد شيحة فيما يقول الأهلي أن الصفقة في الموسم الأول كلفته 500 ألف جنيه فقط.

الأهلي كان قد أعار صفقته الجديدة إلى نادي أسوان خلال الموسم الماضي بعد التعاقد معه مباشرة لصقل موهبته والتعرف على إمكاناته بشكل أكبر فماذا قدم اللاعب:

الفار ـ الذي يبلغ من العمر 23 عاماً ـ شارك مع أسوان في الموسم المنقضي بـ 17 مباراة خلال منافسات الدوري؛ حيث سجل هدفاً وصنع آخر فيما شارك في مباراة وحيدة ببطولة كأس مصر.

الهدف الوحيد الذي سجله كان في شباك الداخلية وتحديداً في الدقيقة 63 بافتتاح مباريات الفريقين خلال الدور الثاني فيما كان الهدف الوحيد الذي صنعه أمام المصري؛ حيث سجله جيروم وايا في الدقيقة 84 ضمن منافسات الأسبوع الـ 13 من المسابقة.

الفار جلس مباراتين فقط على دكة البدلاء دون مشاركة وفى مباراته الوحيدة ببطولة كاس مصر أمام طنطا شارك كبديل.

الفار لعب خمس مباريات فقط كاملة مع أسوان من البداية إلى النهاية اقصر فترة لعبها كانت 7 دقائق أمام بتروجيت في الدور الأول و 8 دقائق أمام المقاولون خلال الدور الأول و23 دقيقة أمام إنبي في الدور الأول أيضاً و33 دقيقة أمام دجلة في الدور الثاني.

وإجمالي ما لعبه الفار مع أسوان في الـ 17 مباراة (نصف عدد مباريات أسوان بالدروي ) 1015 دقيقة بمتوسط 60 دقيقة في المباراة؛ حيث حصل على إنذارين فقط أمام الشرقية بنفس المباراة مما أدى لطرده.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان