كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

طارق يحيى: مساند لقرار الزمالك ببيع باسم مرسي واللاعب يرد

09:55 م الأربعاء 30 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

ساند طارق يحيى المدرب العام لفريق الزمالك قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بإيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع بعد تحطيمه زجاج ملعب بتروسبورت عقب انتهاء مباراة الرائد الودية.

وكان باسم مرسي حطم زجاج ملعب "بتروسبورت" عقب مباراة الرائد نتيجة ابتعاده عن مستواه خلال المباراة والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف يحيى في تصريحات لـ"مصراوي" مساء الأربعاء :"أساند قرار المجلس بشأن بيع اللاعب، وقرار رحيله نهائي ولا رجعة فيه خاصة أن اللاعب تجاوز".

وأكمل :"لن أتدخل في وساطة لمنع اللاعب من الرحيل لأنني أرفض وجود أي تجاوز في الفريق".

وعن حقيقة ما تردد عن تجاوز باسم مرسي في حقه رد قائلاً :"لا يستطيع اللاعب ذلمك ولا يجرؤ أن يقوم بذلك أبدًا".

من جانبه، علّق باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك على قرار مجلس إدارة ناديه بإيقافه وعرضه للبيع بعد تحطيمه زجاج ملعب بتروسبورت عقب مباراة الرائد الودية والتي انتهت لصالح الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف باسم في تصريحات لـ"مصراوي" مساء الأربعاء، أنه تحت أمر النادي في أي قرار سيخذونه، لو مصلحة النادي في الرحيل سأرحل فورًا.

وتابع:"أنا مستمر مع الزمالك، سأذهب للمران ولن أعلق على موقفي من تحطيم زجاج ملعب بتروسبورت لكن في النهاية أنا تحت أمر النادي في أي قرار سيتخذونه في حقي".

وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الفريق الأول اتخذ قرارًا بعرض اللاعب للبيع وتغريمه 300 ألف جنيه مع رد مقدم العقد بعد موقفه المؤسف الذي حدث منه بعد المباراة.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك يستعد لمواجهة الفيصلي الأردني وديًا يوم الأحد المقبل ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان