كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. الظهور الأول لعلاء.. وشيكابالا يتدرب منفردًا

07:19 م الثلاثاء 15 أغسطس 2017

محمود علاء في تدريبات الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

انتظم محمود علاء، مدافع الزمالك الجديد، في تدريبات الفريق الأبيض لأول مرة مساء اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي خاض فيه محمود عبدالرازق "شيكابالا" تدريبات منفدرة.

وكان محمود علاء انضم للزمالك بشكل رسمي هذا الأسبوع قادمًا من وادي دجلة في صفقة كلفت خزائن القلعة البيضاء 12 مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفاد مراسل مصراوي أن محمود شيكابالا قائد الفريق عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، وحرص على خوض تدريبات منفردة بالجري حول الملعب، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى الثنائي كابونجو كاسونجو ويوسف إبراهيم "أوباما" تدريبات تأهيلية، حيث كان الكونجولي متواجدًا في الجيمازيوم، فيما قام الأخير بالجري حول الملعب قبل انطلاق مران الفريق بساعة كاملة.

ويؤدي أوباما العائد للزمالك بعد انتهاء اعارته مع وادي دجلة برنامج تأهيلي من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل للموسم الجديد، وحصل أحمد الشناوي وجنش وأيمن حفني وأحمد توفيق على راحة من التدريب.

وشهدت التدريبات عودة علي جبر بعد الراحة التي حصل عليها في الفترة الماضية، وأدى المدافع الدولي جلسة تأهيلية في صالة الجيمانزيوم من أجل استعادة لياقته البدنية، ثم شارك في التدريبات الجماعية.

وحصل محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك على راحة من تدريبات الفريق اليوم لعدم زيادة الحمل التدريبي بسبب إصابته بشرخ في الركبة.

وقدم اللاعب نتائج الأشعة التي خضع لها لطبيب الفريق طارق سليمان، للاطمئنان على تطورات إصابته التي أبعدته عن مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان إبراهيم شارك في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين، إلا أن الجهاز الطبي فضل منحه راحة من تدريبات الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، وتواجد اللاعب في التدريبات دون المشاركة.

وانتظم أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق في التدريبات اليوم بعد اعتذاره عن الاستمرار مع منتخب المحليين في معسكره، استعدادًا لمواجهة المغرب بسبب عدم الجاهزية الفنية.

وتعرض لاعب الوسط إبراهيم عبدالخالق لإصابة طفيفة بالتواء في القدم، وقام سليمان بإسعاف اللاعب عن طريق منحه مسكن، قبل أن يتمكن من المشاركة في التدريبات مرة أخرى.

وحرص طارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات، وطالبهم بضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني والتركيز في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الفترة من 20 أغسطس وحتى نهاية الشهر الجاري استعدادا للموسم الجديد، ويفاضل الجهاز الفني بين القاهرة والإسكندرية لاستضافة المعسكر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان