كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

طلائع الجيش للزمالك: 10 ملايين واستعارة أشيمبونج مقابل بيع "روقة"

12:05 ص الثلاثاء 15 أغسطس 2017

محمد أشرف روقة لاعب طلائع الجيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

كشف مصدر في بمجلس إدارة نادي الزمالك طلبات طلائع الجيش من أجل الاستغناء عن خدمات محمد أشرف "روقة" لاعب وسط الفريق العسكري للقلعة البيضاء هذا الصيف.

وقال المصدر -الذي رفض الكشف عن اسمه- في تصريحات خاصة لمصراوي مساء الأحد إن مسؤولي طلائع الجيش طلبوا الحصول على 10 ملايين جنيه واستعارة المهاجم الغاني بينيامين أشيمبونج لمدة موسم للموافقة على بيع "روقة".

وأشار المصدر إلى أن الزمالك عرض سداد سبعة ملايين جنيه مع إعارة أشيمبونج لإتمام الصفقة، وينتظر مسؤولو النادي الأبيض رد إدارة الطلائع خلال الساعات المقبلة على العرض في أقرب وقت ممكن.

ويرغب الزمالك في تدعيم خط وسط لضم صاحب الـ22 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الاستغناء عن الثنائي إبراهيم صلاح وصلاح ريكو.

وتتجه النية لدى مسؤولي النادي الأبيض بالموافقة على إعارة أشيمبونج للطلائع، على أن يستمر الرباعي محمد كوفي وكاسونجو ومعروف يوسف ورزاق سيسيه في الزمالك الموسم المقبل.

وكان الزمالك تعاقد مع أشيمبونج (26 عامًا) هذا الصيف بعد تألقه في صفوف الداخلية الموسم الماضي.

يذكر أن روقة سجل هدفًا رائعا في شباك الزمالك من ركلة حرة، بالمباراة التي انتهت لصالح الأبيض (3-2) في الدوري، وكان طارق يحيى، المدرب المؤقت للزمالك، يتولى تدريب طلائع الجيش.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان