كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

5 أسباب لرحيل غالي عن الأهلي (تقرير)

12:44 م الجمعة 11 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد يسري مرشد:

أسدل الستار على علاقة حسام غالي قائد الأهلى بناديه بعد أن قرر رسمياً خوض تجربة الاحتراف بنادي النصر السعودي الملقب بـ" العالمي".

وأعلن نادي النصر السعودي مساء الجمعة عن التعاقد مع غالي لمدة موسم واحد مقابل 850 ألف دولار في صفقة انتقال حر.

خرج حسام غالي من قبل إلى فينورد الهولندي ثم خرج مرة أخري لليرس البلجيكي والأن مرة ثالثة وربما تكون الأخيرة.

5 أسباب رئيسية تطغي على المشهد الذي أنهي به غالي علاقته بناديه في هذه المرحلة الحرجة التي تشهد نهائي كأس مصر والاصطدام بالترجي بدور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والأهم على الصعيد الشخصي "الاعتزال خارج الأهلي" يرصدها مصراوي وهي:

 

1- الغضب

نُسب إلى حسام البدري المدير الفنى للأهلى رغبته في الاستغناء عن غالي - وهو ما نفاه إعلامياً - بنهاية الموسم الحالي وهو ما يبدو أنه أغضب اللاعب خاصة وهو على علم بما يدور في الغرف المغلقة وخلف وسائل الإعلام.

 

 

2- رفض "انتخابي"

يرفض غالي أن يكون ورقة انتخابية وأن بقاءه مرتبط بأي شيء بعيد عن إمكاناته الفنية وقدرته على العطاء وبتدخل من رئيس النادي، يعلم أن النظرة إليه بهذه الصورة تقلل منه كلاعب وستجمد مشاركاته مع الفريق وهو يري أنه قادراً على المشاركة بشكل أساسي.

 

3- الخلافات مع البدري

علاقة غالي مع البدري ليست على أفضل ما يرام، دخل الثنائي في خلافات وتلاسن أمام اللاعبين وهو بالتأكيد أمر وضعه اللاعب في الاعتبار في ظل الاتجاه للإبقاء على الجهاز الفني في الموسم الجديد.

 

4- العرض الأفضل

موسم واحد ربما يكون الأخير سيتقاضى فيه مادياً ضعف ما عرض الأهلى ومع الأسباب السابقة قبول العرض يبقى منطقياً خاصة وأن غالي يعرف الأجواء في النصر والدوري السعودي ومشاركته أساسياً ليست محل شك .

 

 

5- تجنب الصدام

غالي دخل في أكثر من أزمة مع زملائه والجهاز الفني جعلت نظرة قطاع من جماهير الأهلي له تعتبره مشاغباً مثيراً للأزمات، فدخل في أزمات مع الجمهور في حقبة مارتن يول وتعرض له البعض بالهتافات، بقاءه تحت هذه الضغوط بالتأكيد سيعرضه لأزمات ومشادات اخري والرحيل يعني تجنب الصدام والاكتفاء بما مضى.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان