كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صورة.. ستانلي مهدد بالغياب أمام أهلي طرابلس

01:33 ص السبت 08 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

أصبح النيجري ستانلي أوهاويتشي مهاجم فريق نادي الزمالك، مهددًا بالغياب عن مباراة أهلي طرابلس الليبي بسبب تعرضه لنزلة برد حادة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره أهلي طرابلس، غدًا الأحد، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا لمراسل مصراوي، فإن ستانلي تفاقمت حالته خلال الساعات الماضية بعدما حصل على راحة من تدريب اليوم بسبب إصابته بنزلة برد وارتفاع في درجات الحرارة.

وقام الجهاز الطبي للفريق الأبيض بمنح ستانلي بعض الأدوية المضادة للبرد وتعليق محاليل له أملًا في شفائه خلال السعات القليلة المقبلة.

ستانلي أحرز ثلاثة أهداف في مسابقة دوري أبطال إفريقيا كان آخرها هدفًا أمام كابس يونايتد الزيبمبابوي في مباراة انتهت نتيجتها بخسارة الأبيض بنتيجة (1-3).

ويحتاج لزمالك إلى الفوز أمام بطل ليبيا مع خسارة أو تعادل كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة الجزائري من أجل بلوغ دور الثمانية في البطولة القارية.

جدير بالذكر أن ستانلي انتقل إلى القادسية السعودي قادمًا من وادي دجلة مقابل مليون و300 ألف دولار لصالح ناديه وادي دجلة حيث من المقرر أن ينتقل النيجيري إلى ناديه السعودي عقب انتهاء الموسم مع الزمالك. 

download

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان