كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. غياب ستانلي وريكو.. وعودة جنش

08:44 م الجمعة 07 يوليو 2017

الزمالك يؤدي تدريباته على برج العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

خاض فريق الكرة بنادي الزمالك أول مران له استعدادًا لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية مساء الجمعة.

ويستضيف الزمالك بطل ليبيا مساء الأحد المقبل على ملعب "برج العرب"، في ختام مرحلة المجموعات (دور الـ16) من المسابقة القارية.

وشهد التدريب مشاركة محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة، التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية في عضلتي البطن والحوض.

وأدى ثلاثي حراس المرمى أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح تدريباتهم خلال المران تحت إشراف أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق الأبيض.

وشهد التدريب غياب اللاعب النيجيري ستانلي أوهاويتشي -المنتقل حديثًا للقادسية السعودي- لحصوله على راحة بسبب إصابته بنزلة برد قوية وارتفاع في درجة الحرارة.

وقام الجهاز الطبي للفريق بمنح ستانلي راحة من تدريبات اليوم، من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة في مران السبت، بمنحه بعض الأدوية المضادة للبرد.

وأفاد مراسل مصراوي بالإسكندرية أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو فضل منح جناح صلاح ريكو راحة من تدريبات اليوم، خوفًا من تفاقم إصابته.

وكان ريكو شارك أساسيًا في مباراة الاتحاد السكندري التي نجح خلالها الفريق الأبيض في الفوز (2-1) مساء الخميس وضمان المركز الثالث بالدوري، وتعرض لكدمة في قدمه.

وأدى اللاعبون الذين خاضوا مباراة الاتحاد تدريبات خفيفة، وركز الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في مباراة الأحد.

يذكر أن وصيف النسخة الماضية من المسابقة القارية بات مطالبا بالفوز على الأهلي الليبي من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية، بشرط عدم فوز كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان