كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصدر: إيناسيو يعاند مرتضى.. ويرفض مقابلته

11:08 م الثلاثاء 04 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مصدر بمجلس إدارة الزمالك إن المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو يرفض قرار مرتضى منصور رئيس النادي بسفر البعثة ظهر الأربعاء إلى الإسكندرية.

هزيمة الزمالك أمام كابس يونايتد الزيمبابوي بدوري الأبطال فتحت الباب أمام رحيل المدرب البرتغالي عن القلعة البيضاء، بعد تعيينه في بداية إبريل الماضي.

وأشار المصدر إلى أن إيناسيو اتفق مع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك على السفر إلى الإسكندرية بعد مران الغد في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وقرر الزمالك الدخول في معسكر مغلق بملعب برج العرب بالإسكندرية، قبل مواجهة الاتحاد يوم الخميس بالدوري، والمباراة المصيرية ضد الأهلي الليبي بدوري الأبطال يوم الأحد.

وأخطر إيناسيو اللاعبين بخوض تدريبه في مقر النادي بالخامسة مساء غدًا الأربعاء، على أن يتوجه بعدها الفريق إلى الإسكندرية للانتظام في المعسكر المغلق.

ويحاول أحمد جلال إبراهيم إقناع إيناسيو بالتوجه للساحل الشمالي من أجل الاجتماع بمرتضى منصور، للحديث عن مصير الجهاز الفني وأسباب الخسارة ضد كابس.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الاتحاد السكندري في المرتبة الثامنة برصيد 44 نقطة.

وعلى الصعيد الإفريقي، بات الزمالك مطالبا بالفوز على بطل ليبيا يوم الأحد المقبل من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية، بشرط خسارة كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة الجزائري في ذات الجولة.

يذكر أن الزمالك تذيل ترتيب المجموعة الثانية بخمس نقاط، واحتل كابس المركز الثالث بست نقاط، في الوقت الذي يتصدر فيه اتحاد العاصمة الترتيب بـ8 نقاط، بالتساوي مع أهلي طرابلس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان