كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جلسة إيناسيو مع اللاعبين.. وإراحة شيكابالا

08:17 م الثلاثاء 04 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف فريق الكرة بالزمالك تدريباته بدون راحة في مقر النادي على ملعب "عبداللطيف أبو رجيلة" مساء الثلاثاء، بعد عودته فجر اليوم من زيمبابوي بالخسارة (3-1) أمام كابس يونايتد بدوري الأبطال.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية بالجولة 33 للدوري الممتاز، قبل المباراة المصيرية ضد الأهلي الليبي بختام دور المجموعات بالمسابقة القارية.

وأفاد مراسل مصراوي بنادي الزمالك أن المران بدأ بعقد جلسة بين المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو وبين اللاعبين، للحديث عن أساب الخسارة أمام كابس يونايتد.

واستمرت الجلسة نحو 15 دقيقة، وطالب إيناسيو اللاعبين بالتركيز خلال الفترة المقبلة، لحصد الثلاث نقاط في مباراة الاتحاد السكندري، والفوز على بطل ليبيا في دوري الأبطال من أجل التأهل لدور الثمانية.

وأدى الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد رفعت تدريبات تأهيلية، حيث فضل الجهاز الفني إراحة الأول، فيما قام الثاني بالجري حول الملعب على هامش التدريبات للتعافي من إصابته بكدمة في أنكل القدم.

وتواجد أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق في النادي دون المشاركة في التدريبات، وفضل الجهاز الفني إراحة الحارس، كما أدى محمد إبراهيم تدريبات تأهيلية بسب إصابته بكدمة في القدم.

وانتظم مهاجم الفريق باسم مرسي في التدريبات بعد حصوله على راحة من المباريات في الفترة الماضية، حيث غاب عن مباراتي بتروجيت في الدوري، وكابس يونايتد في دوري أبطال إفريقيا.

وقام الجهاز الفني في نهاية المران بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، وأدى اللاعبون الذين خاضوا مباراة كابس يونايتد الأخيرة في دوري الأبطال تدريبات خفيفة، في حين أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الاتحاد السكندري في المرتبة الثامنة برصيد 44 نقطة.

وعلى الصعيد الإفريقي، بات الزمالك مطالبا بالفوز على بطل ليبيا يوم الأحد المقبل من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية، بشرط خسارة كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة الجزائري في ذات الجولة.

يذكر أن الزمالك قرر سفر البعثة إلى الإسكندرية في الواحدة ظهر غدًا الأربعاء، تمهيدا للانتظام في معسكر مغلق في برج العرب، ومن المنتظر الإعلان عن قائمة المسافرين بالساعات القليلة المقبلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان