كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى يكشف كواليس جلسته مع فيركاوتيرين لتدريب الزمالك

09:47 م الأحد 30 يوليو 2017

هل يتولى فرانكي فيركواتيرين تدريب الزمالك؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس جلسته مع البلجيكي فرانكي فيركواتيرين، المدير الفني الأسبق لفريق أندرلخت البلجيكي، والمرشح المحتمل لتدريب الأبيض.

وكان الزمالك فسخ تعاقده مع إيناسيو بعد توتر العلاقة بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي، بعد الخسارة من العهد اللبناني بهدف نظيف، في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية.

وعقد أحمد مرتضى جلسة مع فيركواتيرين لخلافة إيناسيو، للاتفاق حول بنود التعاقد قبل عرضها على مجلس الإدارة، وغادر المدرب القاهرة بعد انتهاء الجلسة.

وقال أحمد مرتضى، في تصريحات نقلها مراسل مصراوي مساء الأحد، إن الجلسة كانت مثمرة، مشيدًا بشخصية المدرب وسيرته الذاتية القوية، بالإضافة إلى أنه محترم للغاية على المستوى الشخصي.

وأوضح: "الجلسة كانت تفاوضية، وتواجد المدرب في القاهرة ليس معناه أن هناك استقرار على توليه المسؤولية، فهو يبقى مرشحًا ضمن المرشحين، وما زلنا ندرس السير الذاتية التي نختار من بينها".

جدير بالذكر أن طارق يحيى يتولى تدريب الزمالك مؤقتًا بعد رحيل إيناسيو، حيث قاد الأبيض للفوز على النصر السعودي (2-1)، ومن المقرر أن يقود الفريق في كأس مصر أمام المصري البورسعيدي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان