كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مستشفى الزمالك.. صدمة كبيرة قبل مواجهة المصري

11:39 م السبت 29 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تلقى الزمالك أنباء صادمة بإعلان الجهاز الطبي إصابة ثنائي الفريق محمود حمدي "الونش" وأحمد رفعت، خلال مباراة النصر السعودي في البطولة العربية، السبت.

وحقق الزمالك أول فوز له في الجولة الثالثة للمسابقة بعد تغلبه على النصر (2-1)، في أول مباراة بعد إقالة البرتغالي أوجستو إيناسيو، إثر خروجهم من المنافسة.

وشارك الثنائي بشكل أساسي باللقاء، حيث تعرض المدافع محمود حمدي -صاحب هدف الفوز في المباراة- لكدمة في الركبة، كما تجددت إصابة أحمد رفعت في أنكل القدم.

وأشار طبيب الفريق طارق سليمان إلى أن الونش ورفت سيخضعان لفحصوات طبية غدًا الأحد للوقوف على حجم الإصابات التي تعرضا لها، وتحديد مدة غيابهما عن الفريق.

يأتي هذا بعدما أعلن الزمالك إصابة كل من حسام باولو بجزع في أنكل القدم وحسني فتحي بشد في السمانة، وفي ظل إصابة الثلاثي أحمد أبو الفتوح ومحمد إبراهيم وأيمن حفني.

وكان الغموض يسيطر على مشاركة محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق أمام النصر، قبل أن يفضل الجهاز الفني استبعاده عن القائمة بسبب تأثره بالتهاب في العضلة الضامة.

واستبعد الزمالك الثنائي صلاح ريكو ومحمد مسعد من معسكر الفريق بالإسكندرية، بسبب مرض والدة الأول، وتحوم الشكوك حول إصابة الثاني.

كما فضل الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى الاحتفاظ بعلي جبر على مقاعد البدلاء خوفا من تفاقم إصابته بالقدم، وقام مضطرًا للدفع به في الشوط الثاني بدلا من محمود حمدي للإصابة.

ولن تشارك الصفقات الجديدة التي أبرمها مجلس إدارة الزمالك في مسابقة كأس مصر، حيث رفض اتحاد الكرة اقتراحه مع الأهلي والمصري وسموحة إقحامهم في مباراتي قبل النهائي والنهائي.

وكان الزمالك أعلن تعاقده بشكل رسمي مع كابونجو كاسونجو وبينيامين أشيمبونج وصلاح عاشور وأحمد داوودا، مع عودة الثنائي حازم إمام وإبراهيم عبدالخالق بعد إعارتهم الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر يوم 9 أغسطس المقبل، وأصبحت تلك المسابقة الأمل الأخير للأبيض من أجل إعادة الثقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان