كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أبو العلا يرد على هجوم مرتضى: "كلام رخيص.. ما يحدث مهزلة"

08:59 م الجمعة 28 يوليو 2017

محمد أبو العلا ومرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد محمد أبو العلا، لاعب الزمالك السابق، على هجوم مرتضى منصور رئيس النادي ضده، مساء الجمعة، واصفًا ما يحدث في القلعة البيضاء في الفترة الحالية بـ"المهزلة".

وكان مرتضى هاجم محلل "أون سبورت"، مؤكدًا أنه مع غيره ليسوا من أبناء النادي، ويتصيدون الأخطاء من أجل هدم الفريق (طالع التفاصيل).

وقال أبو العلا، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب ميجا إف إم" محاولة لتشتيت وعي الناس عن الحقيقة الموجودة، بصرف النظر عن المهاترات والكلام الرخيص".

وأكد: "إحنا ولاد الزمالك، ونحب النادي جدا وهو صاحب الفضل في صناعة أسامينا، هذا لا يحتاج لأي مزايدة".

وتابع: "أحب توضيح وجهة نظري دائما، وليس لدي تصفية حسابات مع أحد، ولا أطمع في منصب بالنادي، هذا بيتي أخدمه في أي وقت وأي مكان لكن تحت ظروف طبيعية".

وأضاف: "هناك موجة لتكسير ولاد النادي، فلا يعقل مهاجمة ثمانية لاعبين قدام، وأترك للمستمعين والأحداث تقييم وتفسير الأحداث، هذا لا يحدث في أي نادي بالعالم".

وأردف: "(إحنا في زمن المسخ)، ما يحدث في الزمالك حاليا قمة في مهزلة، هذا ليس ما تربينا عليه فيه نادي الزمالك، وهو أكبر مما يُدار بهذا العقلية، لماذا يفرض على اللاعبين اللعب تحت هذا المناخ؟".

وأتم لاعب الزمالك تصريحاته قائلا: "من الأفضل أن يتفرغ رئيس النادي للرحلات الترفيهية والعمليات الإنشائية، على أن ينعزل فريق الكرة تحت إشراف قطاع كرة من أولاد النادي بفاعلية وتخصصات قوية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان