كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. رباعي يعود .. ومشاركة أجايي وصالح والشيخ.. وإصابة عادل

12:24 م الأربعاء 26 يوليو 2017

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

انتظم رباعي الأهلي حسام عاشور وعلي معلول وسعد سمير وأحمد فتحي في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت.

وعاد الرباعي للانتظام في التدريبات بعد انتهاء فترة الراحلة التي حصلوا عليها عقب نهاية بطولة الدوري العام.

وشارك الرباعي في تدريبات تأهيلية حددها الجهاز الفني حتى يكونوا جاهزين للمشاركة في المباريات خلال الأيام القادمة حيث يمكن أن يختار الجهاز الفنى أيا منهم للمشاركة فى لقاء نصر حسين داي الجزائري.

وشارك الثنائي جونيور أجايي وصالح جمعة في المران بشكل طبيعي بعد تخلص الأول من الاجهاد الذي عانى منه مؤخرا، وكذلك صالح الذي تخلص من اثار اصابته في العضلة الضامة.

وتواجد أحمد الشيخ الذي احتفل بزفافه منذ أيام، واسلام محارب الذي شارك بديلا للمرة الأولى بقميص الأهلي أمام الوحدة الاماراتي في المران الجماعي استعدادا لنصر حسين داي.

وخضع كل من حسام غالي وأحمد حمودي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وعمرو السولية وكريم نيدفيد ووليد أزارو وباسم علي ومؤمن زكريا ومحمد الشناوي اللذين خاضوا لقاء الفريق أمام الوحدة الإماراتي، لتدريبات استشفائية، ولم يشاركوا في المران الجماعي والتقسيمة التي أجراها الجهاز الفني.

وغادر احمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الفريق، المران بسبب تعرضه للإصابة.

وحرص طبيب الفريق على الاطمئنان عليه واكد سلامته لكنه فضل عدم عودته مجددا للتقسيمة، الامر الذى دفع طارق سليمان مدرب الحراس للوقوف فى المرمى خلال التقسيمة بعدما شارك محمد الشناوى في أداء تدريبات تأهيلية مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى لقاء الوحدة..

ويستعد الأهلي لمواجهة نصر حسين داي الجزائري مساء الجمعة المقبلة في الجولة الثالثة من مباريات البطولة العربية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان