كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أيوب يتحدث عن "مستقبل متعب".. وفوز الوحدة.. ومشاركة أزارو ومحارب

01:36 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

قال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي، إن حضور عماد متعب مهاجم الفريق، لا يعني عودته والمشاركة أساسية بالمباراة الأخيرة بدور المجموعات بالبطولة العربية.

وساند متعب فريقه أمام الوحدة الإماراتي، من المدرجات، بعد استبعاده من قائمة الفريق، بسبب واقعة عدم استكماله الإحماء والظهور الإعلامي رغم الحظر عقب مباراة الفيصلي في الجولة الاولى.

وعن اداء الأهلي أمام الوحدة، قال أيوب إن المكسب كان هاما لإعادة الثقة للفريق وللجماهير، في ظل صعوبة المنافسة والحسابات المعقدة للتأهل لنصف النهائي.

ويلتقي الأهلي أمام نصر حسين داي الجزائري يوم الجمعة، ويحتاج للفوز مع خسارة الفيصلي أمام الوحدة بالجولة ذاتها من أجل صعود الاهلي رسميا لنصف النهائي، دون الدخول في منافسة على أفضل مركز ثاني بالمجموعات الثلاث.

وأضاف أيوب في تصريحات لمراسل مصراوي عقب المباراة، إنه لا يُحمّل اللاعبين أي أعباء بنتيجة المباراة الماضية وإهدار الفرص اليوم، موضحا أن التراجع البدني خاصة في الشوط الثاني يرجع لبُعد الكثير من العناصر عن المشاركة مع الفريق منذ فترة.

واكتفى الأهلي بهدفين في مرمى الوحدة عن طريق عمرو بركات، وإسلام محارب، بعد خسارة المباراة الاولى أمام الفيصلي بهدف نظيف.

وأوضح القائم بأعمال المدير الفني خلال مباريات البطولة العربية، أنه أخرج عمرو بركات، خوفا عليه من الإصابة، لغيابه منذ فترة عن المشاركة في المباريات، مضيفا: "هناك لاعبين كثيرين في مرحلة إعداد الآن لا يمكن منحهم فرصة المشاركة".

وأثنى أيوب على الثنائي، إسلام محارب، ووليد أزارو: "إسلام محارب شارك لأنه جاهز بدنيا بعد مشاركته الأسبوع الماضي مع فريق سموحة بالكأس، وكذلك أزارو كان عنصرًا مؤثرًا ونفذ المطلوب".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان