كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. إنجاز تاريخي ينتظر المقاصة حال الفوز على سموحة في الكأس

12:57 م الثلاثاء 18 يوليو 2017

المقاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يسعى مصر المقاصة الذي يقدم موسما استثنائيا في الدوري، إلى تحقيق انجاز تاريخي للنادي عندما يواجه سموحة الليلة في ربع نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز في المباراة مع الأهلي في مباراة نصف النهائي، بعدما نجح المارد الأحمر في الفوز على وادي دجلة في ربع النهائي، على أن تكون المباراة الأخرى بين المصري والزمالك.

ويأمل مصر للمقاصة بقيادة مدربه إيهاب جلال، في الفوز على سموحة والصعود إلى نصف نهائي كأس مصر لأول مرة في تاريخه.

المقاصة سبق وأن شارك في البطولة المحلية 8 مرات، منهم مرتين عندما كان في دوري القسم الثاني، و6 مرات في الممتاز، وكان أقصى انجاز حققه الفريق الفيومي هو الوصول إلى ربع النهائي في 2014-2015 قبل أن يخرج على يد بتروجيت.

ووصل المقاصة إلى دور ربع النهائي بعدما تغلب على اتحاد الشرطة في دور الـ32، ثم بتروجيت في دور الـ16 ، ليواجه سموحة في ربع النهائي.

في المقابل، يسعى سموحة الى الفوز بالمباراة من أجل الصعود لنصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاته بالمسابقة، ومواجهة الأهلي في نصف النهائي أملا في تكرار سيناريو 2014.

ولعب سموحة نصف نهائي المسابقة أمام الأهلي نسخة 2013-2014، بعدما عبر ربع النهائي أمام اتحاد الشرطة بركلات الترجيح، لينتصر على المارد الأحمر في نصف النهائي ويخوض المباراة النهائية أمام الزمالك، في النسخة التي حسم لقبها المارد الأبيض.

وسبق أن وصل سموحة أيضا لدور نصف النهائي نسخة 2014-2015، وخرج على يد الزمالك بعدما تعادل معه سلبيا وانتصر الأبيض بركلات الترجيح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان