كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- بمشاركة رمضان صبحي.. ستوك سيتي يسقط أمام موناكو الفرنسي بثلاثية

07:14 م السبت 15 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

شارك الدولي رمضان صبحي، لاعب وسط فريق ستوك سيتي الإنجليزي، في خسارة فريقه، أمام موناكو 2-4 بالمباراة الودية التي أقيمة اليوم السبت ضمن معسكر اعداد الفريق في سويسرا، استعدادا للموسم الجديد 2017-2018.

ودخل صبحي للمباراة منذ الشوط الأول من المباراة، قبل أن يخرج بين الشوطين ضمن مجموعة من التبديلات قام بها المدير الفني مارك هيوز.

وسجل سايدو براهينو الهدف الأول لستوك سيتي في الدقيقة 10، قبل أن يهدر رمضان صبحي فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح ستوك سيتي بعدما استقبل عرضية شاكيري من الجانب الأيمن برأسية أتت بجوار القائم.

وتمكن آلان سانت ماكسمين من تسجيل الهدف الثاني لصالح موناكو في الدقيقة 39 من عمر المباراة .

وخرج صبحي من المباراة في بداية الشوط الثاني، ضمن مجموعة التبديلات قام بها المدير الفني مارك هيوز من أجل التعرف على كافة عناصر الفريق.

وتعادل مامي ضيوف في الدقيقة 47 لصالح ستوك سيتي بعدما حصل على تمريرة طويلة من الخلف واستغل تقدم حارس المرمى وسدد الكرة مباشرة لتسكن الشباك.

وسجل المهاجم الكولومبي فالكاو الهدف الثالث لصالح موناكو في الدقيقة 67 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن بتسديدة ضعيفة بالقدم اليسرى سكنت الشباك.

واختتم كيفن ندورام الهدف الرابع لموناكو في الدقيقة 71 بعدما استقبل تمريرة من الجانب الأيمن لم يجد صعوبة لتسديدها في الشباك.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان