كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس وادي دجلة يُطالب بالاستغناء عن عامر حسين :"لن ينصلح حال الكرة إلا بإيقافه"

11:02 ص السبت 15 يوليو 2017

ماجد سامي عامر حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

طالب ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، من اتحاد الكرة توجيه الشكر لعامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

ودون سامي على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، صباح اليوم السبت: "وجهوا الشكر لعامر حسين و عينوا من يستطيع تنظيم بطولات محددة المواعيد و اللوائح".

وانتقد رئيس وادي دجلة عامر حسين في تدوينه أخرى جاءت: "في مسابقة فاشلة فشل من ينظمها يحدث هذا:- تقام المبارايات بدون جمهور أصلاً تحدد مواعيد المباريات الحاسمة قبل أقل من ١٠ أيام من إقامتها يسمح لمجالس إدارات الأندية أن تدعوا أعداداً قليلة و محددة و معروفة بالأسماء (فرضاً) تحضر المباريات أعداد أكثر مما حددها المنظم الفاشل و يتم السماح ببدأ المباريات رغم ذلك"

وتابع :"تتهجم الجماهير على الأجهزة الفنية للفريق المنافس بالسب بالأم و الدين و العرض يرد المدرب المعتدى عليه على الجمهور (اللي حضوره أصلاً و بدأ المباراة في وجوده غير قانوني) و يهدأه الحكم الرابع و حامل الراية و يطالبانه باستكمال إدارة المباراة و عدم التركيز مع الجمهور و عدم الرد عليهم مع عدم اتخاذ أو إبلاغ حكم المباراة لاتخاذ أي قرار ضد المدير الفني أثناء المباراة، تنتهي المباراة و يصرح المدير الفني بحقيقة فشل لجنة المسابقات في تنظيم مسابقة كأس محددة المواعيد حتى تستطيع الأندية إعداد لاعبيها جيداً لخوضها".

واسترسل حديثه بقوله: "رئيس اللجنة الفاشل يقرر إيقاف ميدو ٦ مباريات و تغريمه ١٠ آلاف جنيه في القرار بيقولوا عشان سب و شتم جمهور الفريق المنافس!!! مع إن حامل الراية و الحكم الرابع شاهدا هذا الخطأ و لم يبلغا الحكم ليتخذ أي قرار ضد المدرب أثناء اللقاء، يا راجل يا فاشل المباراة كانت بدون جمهور كان مسموح بـ ١٥٠ مدعو لكل نادي

حضر من جانب النادي الأهلي أكثر من هذا العدد بكثير و اعتدوا بالسب على مدرب الفريق المنافس فرد عليهم وأطلب شهادة رئيس النادي الأهلي المحترم على هذا".

وأتم حديثه بتويجه رسالة لرئيس لجنة المسابقات: "لن ينصلح حال الكرة المصرية إلا بإيقافك أنت عن إدارة المسابقات و التي أدت بنا الى كل الفشل الذي نحن بصدده! عامر حسين ...... إذهب إلى ال.......!".

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت إيقاف مدرب وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، 6 مباريات وتغريمه 10 ألاف جنيه لقيامه بأفعال مشينة ضد المسموح لهم بالتواجد من جماهير الأهلي.

وخرج وادي دجلة من دور الثمانية ببطولة كأس مصر أمام الأهلي بعد الهزيمة برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان