كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوضح مصير معلول وموعد الإعلان عن قائمة الموسم المقبل

11:36 ص الإثنين 10 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك جلسة سيعقدها رئيس النادي مع حسام البدري المدير الفني للفريق، بحضوره، للبت في العرض الذي تلقاه علي معلول ظهير أيسر الفريق، للانتقال لنادي النصر السعودي.

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات إذاعية، أن الأرقام والعروض التي يتلقاها اللاعبين تجعل الإدارة تفكر، ولكن الاحتياج الفني هو من يحسم الأمر.

وكان النصر السعودي طلب الحصول على خدمات علي معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليحدد الأهلي 3 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب.

كما أشار مدير الكرة، إلى جلسة يعقدها الجهاز الفني الأسبوع المقبل، لتحديد احتياجات الفريق الموسم المقبل، والاستقرار على القائمة.

وأوضح أن هناك استراتيجية يوضع على أساسها قائمة الفريق: "نضع القائمة بالمراكز وليس بالأسماء، فهناك مركز يحتاج 3 لاعبين، ومركز آخر يحتاج لاعبين فقط، لان هناك لاعبين في مركز آخر يجيدون أداء هذا الدور".

ويستعد الأهلي لخوض البطولة العربية، وكأس مصر خلال الأسابيع المقبل، بعد حصوله على بطولة الدوري، والوصول لربع نهائي بطولة دوري الأبطال، للقاء الترجي التونسي.

وأتم الأهلي تعاقده مع وليد أزارو من الدفاع الحسني الجديدي، وأيمن أشرف ظهير أيسر سموحة، ومحمود علاء مدافع دجلة، وأحمد دويدار مدافع سموحة، بالإضافة لاقتراب التعاقد مع هشام محمد لاعب وسط المقاصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان