كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يقترب من التعاقد مع الإفريقي السادس

11:20 ص الأربعاء 07 يونيو 2017

مرتضى منصور رئيس الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أصبح الإيفواري عبد الرزاق سيسيه، مهاجم نادي أسوان، والمعار من صفوف نادي إف سي مونا الإيفواري على أعتاب الإنضمام لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مراسل مصراوي أفاد بأن الثنائي عبد الحميد عادل ونبيل أبو زيد وكيلي أعمال سيسيه عقد جلسة خلال الساعات الماضية مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مقر النادي للاتفاق على كافة تفاصيل انتقال اللاعب لصفوف النادي الأبيض.

وشهدت الجلسة الاتفاق على بعض الأمور الخاصة باللاعب وطلب مرتضى منصور من وكلاء أعماله إحضاره خلال الساعات المقبلة للتوقيع على العقود بالشكل الرسمي.

سيسيه شارك في 13 مباراة مع أسوان خلال الموسم الحالي نجح من خلالها في تسجيل هدف وصنع آخر.

الزمالك في حال التعاقد مع سيسيه سيصبح الإفريقي السادس في صفوف الفريق حيث يمتلك الفريق خمسة لاعبين وهم النيجيريين معروف يوسف وستانلي بالإضافة إلى الزامبي إيمانويل مايوكا، والبوركيني محمد كوفي وأخيرًا الغاني أشيموبنج والذي تم التعاقد معه مؤخرًا من فريق الداخلية.

ومن المقرر أن يتم الاستغناء عن إيمانويل مايوكا خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى كوفي والذي أعير خلال الموسم الماضي لنادي الاتفاق السعودي بعد خلافه مع رئيس النادي.

وبالنسبة لستانلي فمن المقرر أن تنهتي إعارته مع الزمالك خلال الشهر الجاري حيث سيعود لناديه الأصلي فريق وادي دجلة إلا أن الأبيض لديه فرصة الحصول على اللاعب نهائيًا قبل نهاية الشهر بشرط دفع مليون ونصف دولار وهيّ قيمة الشرط الجزائي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان