كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي ينشر دفوع الأهلي القانونية فى قضية هروب كوليبالي

03:25 م السبت 03 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

تصاعدت أزمة هروب الإيفوارى سليماني كوليبالي مهاجم الأهلى بعدما فشلت جميع المحاولات الودية لحل الأزمة بعد أن طلب اللاعب فسخ عقده مع الأحمر معللاً بـ " الظروف الأمنية " التى تمر بها مصر .

وفاجىء الأهلى كوليبالي الأسبوع الماضى بالهروب دون أى مقدمات ، واكتفي اللاعب بإرسال رسالة لسيد عبد الحفيظ قال فيها " سافرت لظروف خاصة سأخبرك بها لاحقاً ".

وطالب محمود طاهر رئيس الأهلى من اللاعب العودة إلى القاهرة والتفاوض حول انهاء الأزمة ومناقشة العروض التى يملكها اللاعب قبل أن يطلب الإيفواري فسخ التعاقد ويرد الأهلي بعرضه للبيع وتصعيد الأمر للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)

ويكشف مصراوي خلال السطور القادمة 3 دفوع قانونية، سيعتمد عليها الأهلي فى شكواه ودفاعه ضد ما المح اليه كوليبالي:

1- التأكيد على أن الامور فى مصر مستقرة جدا ولا وجود لاى اسباب قد تجعل اى لاعب غير امن  والاستشهاد بكوبر المدير الفنى لمنتخب مصر والعديد من اللاعبين الأجانب الذين تواجدوا فى مصر من خلال ملف يحتوى على مجموعة من الوثائق.

2- تقديم CD يحتوي على صور وفيديوهات لحوارات اللاعب اعلاميا فى مصر وسعادته باللعب للاهلى وتأكيده اكثر من مره على فخره باللعب للأهلى وعدم وجود اية مشكلة فى الدورى

3- تقديم مستندات تفيد بحصول اللاعب على مستحقاته حتى وقت هروبه وسيتم تقديم اوراق تفيد حصوله على 140 الف دولار حتى الأن من مستحقاته فى موعدها وان كل اموره تسير بشكل جيد للتأكيد على ان هروبه لم يكن له مبرر .


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان