كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. التعاون السعودي يتعاقد مع الحضري في صفقة تاريخية

10:07 م الأربعاء 28 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أنهى نادي التعاون السعودي إجراءات انضمام الحارس المخضرم عصام الحضري لاعب فريق وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي التعاون عبر صفحته الرسمية عبر "تويتر" الأربعاء، أن الرئيس الفخري للنادي السعودي تركي آل الشيخ نجح في الحصول على خدمات الحضري لمدة موسم واحد دون كشف قيمة التعاقد.

ويعود الحضري البالغ من العمر 45 عامًا لخوض تجربته الثالثة في مشواره الاحترافي خارج مصر بعدما لعب في صفوف سيون السويسري والمريخ السوداني.

الحضري يعد أول حارس مرمى أجنبي ينتقل للدوري عبد اللطيف جميل بعد سماح الاتحاد السعودي أنديتها بالتعاقد مع حراس أجانب بداية من الموسم المقبل.

انتقال الحضري لدوري عبد اللطيف جميل ستجعله يواصل مشواره في الملاعب لعامه الـ46 ليدخل "السد العالي" التاريخ كأكبر حراس المرمى سننًا مشاركة في الملاعب.

جدير بالذكر أن الحضري شارك مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والتي أقيمت بالجابون حيث ساهم في وصول الفراعنة للمباراة النهائية قبل الخسارة من الكاميرون بنتيجة (1-2) في المباراة الختامية. 

ويعتبر الحضري ثالث المحترفين المصريين في دوري جميل حيث سبقه الثنائي محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب اتحاد جدة السعودي والذي جدد إعارته لمدة موسم آخر مقابل 2.3 مليون دولار. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان