كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مباريات الجمعة.. تعرف على موعد الزمالك في إفريقيا.. والمعلق والقناة الناقلة

11:10 ص الجمعة 02 يونيو 2017

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

يوم إفريقي ينتظره متابعي كرة القدم مساء الجمعة، حيث تنطلق منافسات الجولة الثالثة من مسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد "الكونفدرالية".

ويستضيف الزمالك فريق اتحاد الجزائر، بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في دور المجموعات (الستة عشر) لمسابقة دوري الأبطال.

وتُقام ثلاثة مواجهات بدوري الأبطال على النحو التالي:

- كابس يونايتد الزمبابوي × أهلي طرابلس الليبي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، عبر قناة beIN SPORTS HD 1، بتعليق محمد بركات.

- ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي × الترجي التونسي، الساعة الثامنة مساءً، عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق عصام الشوالي.

- وفي تمام الساعة العاشرة، الزمالك × اتحاد العاصمة الجزائري على ملعب برج العرب، عبر قناة beIN SPORTS HD 3، بتعليق رؤوف خليف.

وفي البطولة الكونفدرالية، تُقام مباراتين على النحو التالي:

- أمبابان سوالوز السوازيلاندي × مولودية الجزائر، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق حفيظ دراجي.

- الفتح الرباطي المغربي × الإفريقي التونسي، في تمام الساعة 00:00 صباح السبت، عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق علي محمد علي.

وأوروبيًا، تقام منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري السويسري، التي توج بلقبها سلفًا فريق بازل، الذي يلعب في صفوفه الدولي عمر جابر.

ويستضيف بازل فريق سانت جالين على ملعب سانت جاكوب بارك، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويأمل المحترف المصري في الحفاظ على مكانه بالتشكيل الأساسي للمرة العاشرة بالدوري، بعد مشاركته في المباراتين الماضيتين بشكل كامل كظهير أيمن.

ومن المقرر أن ينضم لاعب الزمالك السابق لمعسكر منتخب مصر المقرر انطلاقه يوم الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة تونس يوم 11 يونيو الجاري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان