كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. عودة ريكو.. وراحة إضافية لإبراهيم

07:38 م السبت 17 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته تحت قيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الزمالك مضيفه اتحاد العاصمة على ملعب "5 يوليو"، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات (دور الـ16) من المسابقة القارية.

وأعلن الفريق الأبيض قائمة ضمت 21 لاعبًا، وشهدت استبعاد أيمن حفني ضمن 7 لاعبين يتخلفون عن رحلة الجزائر صباح غدا الأحد (طالع القائمة).

وأفاد مراسل مصراوي بنادي الزمالك مساء السبت عودة صلاح ريكو للتدريبات الجماعية، بعدما تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

وشارك أيمن حفني التدريبات بشكل طبيعية، في حين اكتفى المهاجم حسام باولو والمدافع إسلام جمال بخوض بتدريبات تأهيلية.

وأدى محمد مجدي مدافع الفريق جلسة علاجية، في ظل إصابته بشد في العضلة الحلفية، وقام الخماسي علي جبر وحسني فتحي ومحمود دونجا ومحمود جنش وأحمد أبوالفتوح بتدريبات استشفائية في حمام السباحة.

وقام الجهاز الفني للزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وركز خلالها على تدريبهم على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة.

ومنح الجهاز الطبي في النادي اللاعب محمد ابراهيم راحة إضافية لمدة أسبوع جديد، بسبب الإصابة التي يعاني منها بحساسية الحزام الناري.

وتواجد محمد ابراهيم في التدريب وخضع للكشف الطبي تحت إشراف طبيب الفريق أيمن فريد، الذي منح اللاعب راحة اضافية لمدة أسبوع.

يُذكر أن الزمالك يتصدر مجموعته بخمس نقاط متفوقا على اتحاد الجزائر الوصيف بأربع نقاط، وحسم التعادل الإيجابي (1-1) اللقاء الأول بينهما منذ أسبوعين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان