كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رمزي يجيب لصحيفة ألمانية.. هل هناك مخطط للقضاء على المسيحيين؟

04:08 م الأحد 11 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: هادي المدني

نفى هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين، ولاعب كايزرسلاوترن الألماني الأسبق، أن يكون هناك محاولات للقضاء على المسيحيين في مصر، قائلا أنه يرفض تماما فكرة الرحيل وترك بلده.

يعد هاني رمزي واحد من أنجح اللاعبين المصريين على مستوى الاحتراف الأوروبي، بعدما خاض تجربة بين سويسرا وألمانيا استمرت قرابة 15 عاما.

وقال هاني رمزي في حوار مع صحيفة "فيزير كورير" الألمانية :"بالفعل هناك عمليات إرهابية، لكن الأرهاب حاليا في العالم أجمع، في باريس، في لندن وأيضا برلين، بالمقارنة مع السنوات السابقة فالوضع الأمني في مصر أفضل كثيرا، والسياحة تعود مجددا، ونحن في الطريق الصحيح."

وتابع :"في رأيي، الإرهاب فقط يريد أن يضع المسلم والقطبي في المواجهة ضد بعضهم، يرغبون في صناعة الفوضى التي تؤدي لحرب أهلية، كما هو الحال في بعض الدول، لكنهم لن ينجحوا."

وأضاف :"نحن الأقباط لا نفصل انفسنا عن البلد، نحن جميعا مصريين، سواء مسلم أو قبطي أو أي شيء آخر، نريد أن نعيش معا في سلام، لقد تربيت وسط جيران مسلمين في القاهرة، ولدي العديد من الأصدقاء المسلمين، ولم أتعرض يوما ما لأي مشكلة."

وردا على سؤال بشأن إمكانية رحيله إلى إيطاليا بلد زوجته :"هذا غير صحيح، فقط في بداية الثورة أسلتهم إلى أوروبا، الوضع لم يكن آمن في القاهرة، لكن فكرة الرحيل عن مصر للأبد؟ لا استطيع أن أتخيل هذا."

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان