كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يحدد نقاط القوة في كابس يونايتد

06:31 م الإثنين 08 مايو 2017

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حذَّر إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك من مواجهة فريق كابس يونايتد الزامبي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الفريق الأبيض منافسه كابس يوناتيد الزيمبابوي على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل، في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال تيجانا، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي مساء الاثنين، إن فريق كابس يونايتد يتمتع بالجماعية في الأداء، كما أن خطوطه الأمامية قوية للغاية وبها عناصر مهارية.

وأضاف إسماعيل يوسف أن الزمالك سيحترم فريق كابس يونايتد، وسيخوض اللقاء بكل قوة وحماس، مؤكدًا أن الهدف الرئيسي هو حصد أول ثلاث نقاط بدور المجموعات.

وأتم مدير الكرة السابق تصريحاته مؤكدًا أن الفوز على المقاولون كان مهمًا لكسر حالة التعادلات الأخيرة، وساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين قبل المواجهة الإفريقية المرتقبة.

وكان الزمالك فاز على المقاولون العرب بنتيجة (2-1) بالأسبوع الـ28 من الدوري الممتاز، ليعزز مركزه الثالث في جدول ترتيب المسابقة رافعًا رصيده إلى 51 نقطة بفارق 12 عن المقاصة الوصيف.

وفي سياق متصل، قال خالد جلال مدير الكرة، إن الزمالك يسعى للفوز بنقاط المباراة خاصةً وأنها البداية في مباريات دور الـ16 بالبطولة.

وأوضح في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي أن البدايات تكون خاصة وفارقة مع الزمالك، الذي يهدف لتحقيق لقب دوري الأبطال هذا الموسم.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق بدءً من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة بطل زيمبابوي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان