كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سباليتي ردًا على أبو تريكة: صلاح لاعب استثنائي

11:27 م الأحد 07 مايو 2017

سباليتي وصلاح وأبو تريكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أشاد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، بالمحترف المصري محمد صلاح صانع ألعاب الفريق بعد مستواه أمام روما، خلال الأسبوع الـ35 من الدوري الإيطالي.

صلاج ساهم في هدف وتسبب في ضربة جزاء لصالح فريقه في مباراة انتهت بفوز روما بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت على ملعب "سان سيرو".

ورد سباليتي على تصريحات محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق عبر شاشة "بي ان سبورت" :"صلاح لاعب استثنائي، يقوم بدوره داخل الملعب على أكمل وجه، أحياناً يلعب في مركز الظهير خلال بعض أوقات المباريات".

وكان أبو تريكة طالب صلاح بالتعلم من توتي أسطورة روما الحالي، بالإضافة إلى عدم تكرار خطأه عندما كان لاعبًا من خلال التفكير بعقله وليس بقلبه من أجل تسجيل الأهداف.

وأتم سباليتي تصريحاته : "صلاح هو أفضل لاعب دربته في مسيرتي".

وكان صلاح ودزيكو دخلا التاريخ سويًا مع روما بعدما نجحوا في تسجيل 40 هدفًا بالدوري الإيطالي حتى الآن، حيث سجل "الفرعون" المصري 13 هدفًا خلال 29 مباراة، في المقابل أحرز البوسني الدولي دزيكو 27 هدفًا خلال هذا الموسم.

وتفوق الثنائي الحالي على إنريك جوايتا وسكوبيلي لاعبا روما السابقيين، والذي أحرزا 38 هدفًا في موسم 1934-1935 وهو الرقم الأفضل في تاريخ روما.

وعاد روما لوصافة الدوري بـ78 ليصبح على بعد سبع نقاط من يوفنتوس قبل ثلاث جولات من المسابقة، في المقابل توقف رصيد ميلان عند المركز السادس برصيد 59 نقطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان