كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. حجازي يتدرب بالكرة لأول مرة.. وجلسة خاصة مع معلول

06:05 م السبت 06 مايو 2017

حسام البدري في مران الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

بدأ أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أداء التدريبات بالكرة، على هامش المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء السبت.

وكان الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة حسام البدري منح راحة للاعبين لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على طلائع الجيش في الجولة الماضية من مسابقة الدوري (2-1) مساء الخميس.

ويستضيف الأهلي -متصدر الترتيب بـ71 نقطة- نظيره النصر للتعدين صاحب المركز الـ16، يوم الاثنين المقبل في ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 للدوري الممتاز.

وأفاد مراسل مصراوي بالنادي الأهلي، السبت، أن المدافع الدولي شارك في تدريبات تأهيلية بالكرة منفردًا لأول مرة، تحت إشراف أنيس الشعلالي، مدرب أحمال القلعة الحمراء.

وكان حجازي تعرض لتمزق في العضلة الضامة في مواجهة بتروجيت بالدوري العام، لتبعده الإصابة عن الملاعب لمدة شهر، ويفقد الأهلي خدماته بالخمس مباريات الأخيرة في المسابقة.

وتواصل غياب سعد سمير مدافع الأهلي عن التدريبات، حيث يغيب عن صفوف الفريق الأحمر بسبب أوراق التجنيد.

وعقد أنيس الشعلالي جلسة خاصة مع الظهير الأيسر علي معلول قبل انطلاق المران الجماعي.

ووضع المعد البدني للأهلي برنامجًا بدنيًا خاصًا لعلي معلول، على هامش التدريبات الاستشفائية التي يخضع لها اللاعبين الأساسيين.

وغاب المدافع رامي ربيعة عن المران الجماعي لارتباطه بأداء امتحانات نهاية العام الدراسي، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني، ومن المقرر أن يؤدي مرانًا منفردًا في وقت لاحق.

وانتظم حسام عاشور في التدريبات الجماعية بعد حصوله على راحة لمدة 48 ساعة، بسبب إيقافه من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة لمدة أربع مباريات، بعد واقعة لقاء الإنتاج الحربي.

وكان لاعب الوسط غاب عن مباراة طلائع الجيش يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن يفقد الأهلي خدماته في الثلاث جولات المقبلة طوال شهر مايو، أمام النصر للتعدين والشرقية ومصر المقاصة.

من جانبه، عقد المدير الفني حسام البدري محاضرة فنية مع اللاعبين، قبل بدء مران الفريق استعدادًا لمباراة النصر للتعدين في الدوري العام.

واستغرقت المحاضرة 15 دقيقة، عرض خلالها البدري نقاط القوة والضعف لفريق النصر للتعدين، استعدادًا لملاقاته بوم الاثنين المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان