كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو يكشف عن طموحه: أول مدرب عربي يحقق هذا الأمر

01:45 ص السبت 06 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، عن الهدف الذي يتمنى تحقيقه في المستقبل، خلال مسيرته التدريبية في عالم كرة القدم.

ميدو استهل مسيرته التدريبية بقيادة الزمالك، قبل أن ينتقل للإسماعيلي ويعود للقلعة البيضاء مجددًا، ويتولى قيادة وادي دجلة بداية الموسم.

وقال "العالمي"، في ضيافة برنامج "القاهرة أبو ظبي" صباح السبت: "طموحي وهدفي أن أكون أول مدرب عربي في الدوريات الخمس الكبرى بأوروبا".

وأضاف المدير الفني السابق للزمالك: "أتطلع للحصول على الرخصة التدريبية من الاتحاد الأوروبي، ولا أستبعد أن أكون مدربًا مساعدًا لمدير فني مع أحد الأندية الأوروبية حتى أستفيد من خبراته".

وعن طموحه على المستوى المحلي، أوضح لاعب توتنهام سابقًا: "عُرض علي تدريب المنتخب الأولمبي، لكن سبب وحيد يمنعني من ذلك وهو أنني أرغب في لعب مباراة كل أسبوع بشكل متواصل".

وأكمل ميدو: "العديد من المدربين أصحاب الأسماء الكبيرة في أوروبا يعطون الأولوية للعمل بالأندية مع بداية مسيرتهم التدريبية، والعمل بالأندية سيفيدني كمدرب شاب في البداية بشكل كبير".

واستطرد: "أسعى للتتويج بكأس مصر أو الدوري في الفترة الحالية، ومن الممكن أن أكتفي بالعمل كمحلل فقط، لكن التدريب له متعة خاصة، بسبب فرحة الانتصار والتطلع لتعويض الهزيمة".

وأتم المدير الفني لوادي دجلة: "أرى أن التدريب يعتبر إدمان، زميلي في بي إن سبورتس نبيل معلول تولى تدريب المنتخب التونسي، حيث كان يرغب بشدة في العودة للتدريب، نفس الأمر بالنسبة لي".

جدير بالذكر أن ميدو يحتل المركز التاسع مع الفريق الدجلاوي في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 36 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان