كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو: رفضت التوقيع للأهلي.. وميزة بالأحمر أتمناها في الزمالك

01:38 ص السبت 06 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق وادي دجلة، أن إدارة الأهلي حاولت الحصول على خدماته وقت مشاركة الفريق في بطولة ويمبلي والتي أقيمت بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "القاهرة أبو ظبي" اليوم السبت :"ياسين منصور بالتحديد فاوضني للانتقال للأهلي لكنني رفضت لأنني زملكاوي ومن المستحيل الانتقال لفريق منافس".

وعن إدارات الأهلي السابقة، أضاف :"أرفع القبعة لمسؤولي الأهلي لأنهم يعطون الأوولية لكلمة ناديهم رغم توتر العلاقة بينهما".

وتابع :"طاهر أبو زيد وقت توليه وزارة الشباب والرياضة قال إن مجلس الأهلي لن يحل، وهذا وإن دل إنما يدل أحسد الأهلي على هذه النقطة".

وأكمل :"أي موقف يمس كرامة الأهلي يقفون بكل قوة أمامهم على عكس الزمالك فكل أبنائه يتصارعون من أجل الوصول لكرسي رئاسة القلعة البيضاء".

وعن موقفه من ترشحه لرئاسة الزمالك :"أنا مدرب ولا أحلم برئاسة نادي الزمالك، كل واحد حر في اتخاذ قرار في مسيرته، ما زلت أصنع التاريخ، وإذا توقفت عن التدريب سأشاهد التاريخ".

واستطرد :"أرى أن التدريب إدمان، نبيل معلول تولى تدريب المنتخب التونسي، طوال فترة تحليله كان يرغب في العودة للتدريب، نفس الأمر بالنسبة لي".

وكشف ميدو عن طموحة، قائلاً :"هدفي أكون أول مدرب عربي في الدوريات الخمس الكبر في أوروبا، أسعى إلى الحصول على الرخصة التدريبية من الاتحاد الأوروبي، ولا أستبعد أن أكون مساعد مدرب في أحد الأندية الأوروبية حتى أستفيد من خبرته".

وأتم :"عرض علي تدريب المنتخب الأولمبي، لكن سبب وحيد يمنعني من ذلك وهو أنني أرغب في لعب مباراة كل أسبوع بشكل متواصل".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان