كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نشرة 3 .. شحاتة يكشف حقيقة اعتزاله .. الأمن يفاجىء الزمالك .. مصر تتصدر

02:55 م الخميس 04 مايو 2017

حسن شحاتة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

زوار مصراوي الرياضى الكرام ، نقدم لكم خلال هذه الخدمة الجديدة "نشرة الأخبار" ملخصاً لأهم الأخبار الرياضية التى حدثت على مدار اليوم .

وتسهيلاً على السادة زوار الموقع فستكون النشرة التى ستقدم على فترتين ( 3 ظهراً وفجراً) تحمل أهم الأخبار التى نشرها الموقع خلال موضوع واحد فقط وهي كالتالي :


شحاتة يكشف حقيقة اعتزاله التدريب

قال حسن شحاتة المدير الفني السابق لفريق بتروجيت  - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه لا يفكر في اعتزال التدريب كما تردد في بعض وسائل الإعلام، مؤكدا أنه تلقى بالفعل عروضا لتدريب المنتخبين النيجيري والغاني خلال الفترة الماضية، ولكنها لم تكلل بالنجاح بسبب تدخل بعض الوسطاء، وتسريب الأمر في وسائل الإعلام.

وأكد حسن شحاتة ، أنه يمتلك عروضا جادة لتدريب منتخبات إفريقية وعربية خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أنه سيدرس العروض بشكل جيد خلال المرجلة المقبلة من أجل اختيار أنسبها.


تغيير ملعب الزمالك والمقاولون في الدوري

اخطر اتحاد الكرة المصري، مسؤولي ناديي الزمالك والمقاولون العرب، بتغيير ملعب مباراة الفريقين التي ستقام ضمن الجولة 28 في الدوري.

وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا، اليوم الخميس، إلى الناديين يفيد بنقل المباراة لتقام على ملعب السلام، بناء على طلب الجهات الأمنية.

وكان من المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين الأحد المقبل، على ملعب الجبل الأخضر، قبل أن يتم نقلها لملعب السلام.


مصر الأولي عربيا وافريقيا فى تصنيف الفيفا

حافظ منتخب مصر على صدارة المنتخبات الإفريقية والعربية، بتصنيف فيفا الشهري للمنتخبات الصادر اليوم الخميس، للشهر الرابع على التوالي.

وكان منتخب مصر قد تصدر التصنيف في أشهر فبراير ومارس وأبريل، فبعد أن كان يشغل المركز الثالث في شهر يناير الماضي.

وارتقى الفراعنة مركزا في تصنيف شهر إبريل الماضي، ليحتل المركز الـ19 عالميا، بعد أن احتل المركز 20 في تصنيف مارس، ليحافظ على مكانه في المركز الـ19 لهذا الشهر.

ريال مدريد يخسر جهود مدافعه حتى نهاية الموسم

أعلن نادي ريال مدريد الأسباني أن مدافعه داني كارفاخال يعاني من إصابة عضلية قد يغيب على إثرها لمدة شهر تقريبا.

وشعر كارفاخال ببعض الآلام قبل نهاية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو مدريد أول أمس الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي فاز فيها النادي الملكي بثلاثية نظيفة.

ويسعى كارفاخال، الذي من المؤكد أنه سيغيب عن ما تبقى من عمر مسابقة الدوري الأسباني، إلى اللحاق بنهائي دوري أبطال أوروبا في الثالث من يونيو القادم، في حال وصول ريال مدريد إلى هذه المباراة، التي بات قريبا جدا منها بعد فوزه الكاسح على أتلتيكو مدريد.


الزمالك يستعد للمقاولون فى الجيم

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي إيناسيو، خضوع اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي في الجولة السابعة والعشرين للدوري، لتدريبات استشفائية.

وخضع اللاعبين اليوم الخميس، لتدريبات استشفائية في في إحدى صالات الجيم القريبة من النادي، بسبب تجهيزها بمعدات استشفاء بشكل أفضل من صالة الجيم الموجودة داخل القلعة البيضاء.

ويخضع باقي لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين لتدريبات قوية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب.


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان