الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

1 1
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
16:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

2 0
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

5 معلومات عن" أزارو" أول صفقات الأهلي في الميركاتو

04:54 م الإثنين 29 مايو 2017

ازارو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علي البهجي:

نجح مسئولو  النادي الأهلى  في الحصول موافقة مبدئية للاعب المغربي وليد أزارو مهاجم نادي الدفاع الحسني الجديدي الذى بات البديل للإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الهارب.

وجاء اختيار اللاعب المغربي الشاب لتعويض الرحيل المحتمل للإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق.

وتبدأ إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر في التفاوض مع مسؤولي الدفاع الحسني في الفترة المقبلة من أجل الاستقرار على المقابل المادي المطلوب للاستغناء عن اللاعب، في ظل وجود رغبة من جانب بازل السويسري أيضاً للتعاقد مع أزارو.

وعلم مصراوي أن علاء ميهوب رئيس لجنة الإحصاء في النادي الأهلي قد حصل على توقيع أزارو خلال الساعات الماضية أثناء تواجده في زيارة سريعة إلى المغرب.


ونرصد في هذا التقرير 5 معلومات عن  صفقة الأهلي المنتظرة

يلعب أزارو - 22 عاماً - في صفوف الدفاع الحسني الجديدي إلى جانب المنتخب المغربي للمحليين، والذي ستجمعه مباراة أمام نظيره المصري في أغسطس القادم بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2018.

- بدأ المهاجم الشاب مسيرته في نادي اتحاد أدرار سوس المغربي - أحد أندية درجات الهواة- قبل أن ينتقل إلى الدفاع الحسني الجديدي في الصيف قبل الماضي.

- نجح أزارو في تسجيل 18 هدفاً مع الدفاع الحسني الجديدي خلال الموسمين الماضيين، إلى جانب تسجيله لخمسة أهداف مع منتخب المغرب الأولمبي.

- لم يلعب أزارو مع المنتخب المغربي الأول من قبل، إلا أنه تم استدعاءه ليكون متواجداً في مواجهتي هولندا والكاميرون المقبلتين.

- سيكون الظهور الأول لأزارو مع المنتخب الأول لأسود الأطلس خلال المواجهة الودية أمام هولندا والتي ستقام يوم 31 مايو الجاري، أو يوم 10 يونيو أمام الكاميرون في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان