كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه يتحدث عن "ذكريات إفريقيا" ورسالة لجماهير الأهلي

01:01 م الأحد 21 مايو 2017

تريزيجيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أكد محمود حسن تريزيجيه، لاعب أندرلخت البجليكي ومنتخب مصر، أنه يحمل ذكريات رائعة مع الأهلي في البطولات الإفريقية، مشيرا إلى أن هناك بطولتين كانا ذات طابع خاص.

وقال تريزيجيه في حوار مع الصحفيين بحضور مراسل مصراوي عن مشاركة الأهلي في دوري الابطال حاليا: " الأهلي قادر على الوصول للأدوار النهائية والفوز بالبطولة، خصوصا وأن التعادل في أول مباراة بدور المجموعات أمر طبيعي، ولا توجد أي أزمة على الإطلاق".

وروى تريزيجيه: "حصلت مع الأهلي على الكثير من البطولات، لكن هناك بطولتين لهما طعم مختلف، الأولى دوري الأبطال عام 2012 وكانت في بداياتي مع الفريق، وشاركت في خمسة مباريات بها، لكن في الأدوار النهائية لم أشارك".

وأضاف:"أتذكر أنه حينما كان يلعب الأهلي خارج مصر، كنت أنا وسعد سمير نحمل الأحذية والكرات وأدوات التدريب للاعبين الكبار، فالروح بيننا كانت أكثر من رائعة والهدف كان مصلحة الفريق".

وتابع: "أيضا بطولة الكونفيدرالية عام 2014 كانت صعبة للغاية، وأكرمني الله بهدف في شباك سيوي سبور بلقاء الذهاب كان سببا كبيرا في فوزنا بالبطولة".

واستطرد: "أتذكر خلال هذه البطولة كان نعاني من نقص عددي كبير بسبب الإصابات لدرجة أن الجهاز الفني اضطر في الكثير من الأوقات لتجهيز الحارس مسعد عوض للمشاركة كلاعب وليس كحارس لسد النقص العددي".

وحرض تريزيجيه على توجيه رسالة لجماهير الأهلي قائلا: "انتم الأجمل والأعظم، وأتمنى أن تقفوا خلف الفريق باستمرار، واتمنى ايضا من اللاعبين اسعاد الجماهير بالفوز بالبطولات".

وأردف: "عندما كنت صغيرا وقبل انضمامي للفريق الاول، كنت اذهب لحضور المباريات من أجل مشاهدة الجمهور، أنا مشجع مثلكم قبل أن أكون لاعبا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان