كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

في افريقيا .. الزمالك سعيد بـ"التوقيت المثالي" والأهلي مستاء في جاروا

12:26 م الأحد 21 مايو 2017

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أبدى محمد جمال هليل عضو مجلس الأهلي ورئيس بعثة النادي في الكاميرون استياءه وعدم رضاه عن فندق اقامة الفريق في مدينة جاروا.

ووصلت بعثة الأهلي إلى جاروا في الثانية عشرة مساء السبت، بعد رحلة طيران استغرقت 6 ساعات.

وقال هليل في تصريحات لبرنامج من الآخر الإذاعي، إنه على الرغم من عدم رضاه عن فندق الإقامة إلا أنه أفضل الفنادق المتاحة مؤكدا أنه فندق مصنف "نجمتان فقط".

وأضاف أنه بالرغم من سوء حالة الملعب والارتفاع الشديد لدرجة الحرارة إلا أن الفريق في قمة تركيزه للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

وكانت مدينة جاروا شهدت هطول أمطار غزيرة صباح اليوم الأحد واستمرت لأكثر من 4 ساعات، في درجة حرارة تصل إلى 33 درجة مئوية.

ويستعد الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني في الخامسة عصر الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من دور الـ 16 لدوري أبطال إفريقيا.

وفي المقابل، أعرب إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بالزمالك عن سعادته، بتوقيت إقامة مباراة فريقه مع أهلي طرابلس الليبي، والتي ستقام في السابعة مساء بتوقيت تونس الثامنة بتوقيت القاهرة.

وقال رئيس جهاز الكرة، في تصريحات صحفية، إن إقامة المباراة في هذا التوقيت جيد للغاية ويساعد اللاعبين على تجنب درجة الحراراة المرتفعة، مشيرا إلى أن درجة الحرارة في هذا التوقيت مثالية للعب كرة القدم.

ومن المقرر أن يؤدي الزمالك مرانه اليوم في الخامسة مساء بتوقيت تونس السادسة بتوقيت القاهرة على الملعب الفرعي لاستاد الطيب المهيري.

وكان فريق الزمالك قد أدى جلسة علاجية في حمام السباحة مساء السبت من أجل استشفاء اللاعبين من طول رحلة السفر من القاهرة إلى تونس.

ويلتقي الزمالك مع أهلي طرابلس الليبي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور ال16 المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان