كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

توك شو.. معوض والبدري يعتذران.. بطل أزمة "النظرة" يتحدث.. وهستيريا البلدوزر

03:15 ص الثلاثاء 02 مايو 2017

توك شو مصراوي يوم الاثنين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

امتلئت البرامج الرياضية التلفزيونية يوم الاثنين بالعديد من المداخلات لنجوم ورموز كرة القدم في مصر.

ويستعرض مصراوي في هذا التقرير أهم جاء من أنباء وأبرز التصريحات، لمن فاته مشاهدة البرامج:

- توجه المدير الفني للأهلي حسام البدري بالاعتذار للجميع بعدما بدر منه في مواجهة الإنتاج، على خلفية طرده من المباراة بسبب نظرة اعتبرها الحكم محمود عاشور غير لائقة.

- سيد معوض المدرب العام بالنادي هو الآخر اعترف بتجاوزه وتقدم بالاعتذار، بعدما نقلت الكاميرات نزوله لأرضية الملعب وقيامه بدفع الحكم محمود عاشور، فور نهاية المباراة.

- تحدث الحكم محمود عاشور بطل أزمة لقاء الأهلي والإنتاج الحربي، مؤكدًا أنه طوى صفحة المباراة "بحلوها ومرها"، متنيًا تبادل الاحترام بين أندية الدوري والحكام بالفترة المقبلة.

- رئيس لجنة المسابقات عامر حسين أكد أنه لايوجد بند في لائحة الاتحاد المصري أو الدولي، يعاقب على النظرات، مؤكدًا أنه سيناقش تقرير الحكم في الاجتماع المقبل لاتخاذ القرار المناسب.

- أول تصريح لعمر جابر بعد حصد لقب الدوري السويسري مع بازل، ويكشف سبب عدم مشاركته في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه سيخوض مباريات الموسم المقبل بشكل أساسي.

- تمنى وليد صلاح الدين، لاعب الأهلي السابق، من المارد الأحمر أن يسير على خطى تشيلسي الإنجليزي عند مشاركته في البطولة العربية، بالاعتماد على الصف الثاني من اللاعبين.

- أصاب مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ضحك هستيري على الهواء خلال برنامج "خاص مع سيف"، بسبب سؤال الإعلامي سيف زاهر، عضو الجبلاية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان