كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس الأهلي منزعجًا من "الاختراعات": سنعاقب المخطئ أيًّا كان

01:08 ص الثلاثاء 02 مايو 2017

محمود طاهر مع حسام البدري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أنه ومجلس الإدارة لا يمكنهم التساهل أو التسامح مع أي خطأ يرتكبه أي مسؤول في النادي أيًا كان مكانه أو مكانته.

وشدد على أن إدارة النادي الأهلى ستقرر العقاب المناسب لكل من أخطأ في فريق الكرة، على خلفية مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي بالدوري مساء الأحد.

وكانت أزمة نشبت بعد نهاية المباراة بالتعادل (1-1)، انتهت بإشهار البطاقة الحمراء في وجه حسام عاشور قائد الفريق، وسط انفعال المدرب المساعد سيد معوض.

المدير الفني حسام البدري طُرد هو الآخر من المباراة بسبب نظرة اعتبرها حكم المباراة غير لائقة، قبل أن يتوجه الأول بالاعتذار للجميع على ما بدر منه من عصبية.

ليؤكد رئيس الأهلي: "ستبقى العقوبات غير معلنة كما اعتاد النادي الأهلي على ذلك طول الوقت، فالأهلي يقوم بمحاسبة أبناءه ويعاقبهم حين يحتاج الأمر إلى ذلك، ولكنه لا يذبح أبناءه ولا يقلل من شأنهم ومكانتهم".

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء: "تقوم إدارة الأهلي بذلك طول الوقت بشكل مؤسسي هادئ ورصين، دون أي قرارات انفعالية".

كما أبدى طاهر انزعاجه من "حجم المبالغات التي اخترعها البعض، لدرجة تصوير الأمر كأن الأهلي تخلى فجأة عن مبادءه وقيمه وأخلاقياته التي يتمسك بها، وسيبقى محافظًا عليها أكثر من أي انتصارات وبطولات".

وتابع: "مجلس إدارة الأهلي الحالي مثل كل مجالس إدارة الأهلي تمامًا طيلة 110 عامًا، يؤمن بأن المحافظة على مبادئ وأخلاقيات الأهلي هي التي صنعت وتحافظ على قيمة الأهلي ومكانته وشعبيته".

ورفض مجلس الإدارة "أي مقارنات بين ما قام به أبناءه وما يرتكبه آخرون من أخطاء وتجاوزات تحدث في مباريات كثيرة ليس الأهلي طرفًا فيها، فالخطأ خطأ والأهلي لا يتسامح مع الأخطاء أو التجاوزات مع كامل الاحترام للآخرين".

وأكد محمود طاهر في ختام تصريحاته على احترام الأهلي لكل أطراف كرة القدم ومسؤوليها في مصر، وحرص الأهلي على دوام الأنشطة المصرية بنزاهة وعدالة وشفافية، واحترام الجميع ومحافظة على حقوق صغيرهم قبل كبيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان