كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سموحة ينهي سلسلته المخيبة.. والمصري يواصل ضغطه على الزمالك

08:37 م الخميس 18 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنفت مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري العام، بفوز المصري على الداخلية (2-1)، وسموحة على بتروجيت (2-0)، مساء اليوم الخميس.

واصل المصري زحفه نحو المركز الثالث ورفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة واحدة خلف الزمالك صاحب المركز الثالث.

في المقابل، تجمد رصيد الداخلية، الذي تكبد خسارته الـ15 عند 24 نقطة في المركز الثالث من القاع، ليتأزم موقفه في صراعه للهروب من شبح الهبوط.

وافتتح عبدالله جمعة التسجيل مبكرا للمصري في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل المحترف الغاني بنيامين أشيامبونج للداخلية في الدقيقة 39.

وأضاع الداخلية فرصة التقدم في النتيجة بعدما أهدر لاعبه أحمد سمير فرج ركلة جزاء في الدقيقة 54، ليأتي العقاب سريعا بعدما أحرز محمد الشامي الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 61.

وعلى ذات الملعب، برج العرب بالإسكندرية، منح إسلام محارب ثلاث نقاط لسموحة أمام بتروجيت، بعدما سجل هدف الفوز لأصحاب الأرض بالدقيقة 64 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، يعود الفريق السكندري إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في الخمس جولات الماضية، رافعا رصيده إلى 47 نقطة ليقترب أكثر من المصري صاحب المركز الرابع.

وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد الفريق البترولي عند 41 نقطة بالمركز السادس، خلف سموحة بست نقاط، وبفارق نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز السابع بجدول الترتيب.

وكان سموحة خسر من أسوان (2-0) بالأسبوع الـ28 للدوري الممتاز، بعد أربعة تعادلات على التوالي، ليفقد سموحة 11 نقطة من أصل 15 في آخر خمس مباريات له بالمسابقة.

جدير بالذكر أن آخر فوز لرجال المدير الفني مؤمن سليمان بالدوري قبل هذه المباراة يعود إلى الأول من شهر إبريل الماضي أمام الزمالك (2-0)، بالأسبوع الـ23 من المسابقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان