كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك ودجلة.. الفوز الأول على ميدو.. والاستعداد لبطل ليبيا

09:34 ص الخميس 18 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

في تمام التاسعة مساءً يواجه الزمالك المنتشي إفريقيًا فريق وادي دجلة، في مباراة تأتي ضمن الأسبوع الـ29 من مسابقة الدوري العام.

ورغم خسارة الزمالك لقب الدوري العام للعام الثاني على التوالي إلا أن الفريق الأبيض مازال أمامه الكثير للمنافسة على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 51 نقطة جمعها من 28 مباراة في حين يحتل دجلة المركز العاشر برصيد 36 نقطة جمعها من 28 مباراة ايضا .

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي أوجستو إيناسيو إلى تحقيق أربعة أهداف خلال مواجهة دجلة، يرصدها مصراوي في التقرير التالي:

فوز ثالث على التوالي

منذ أن استلم إيناسيو مهمة تدريب الزمالك خلفًا للمقال محمد حلمي، ولم ينجح البرتغالي في تحقيق ثلاث انتصارات على التوالي إلا أن الفرصة أتيحت لديه الآن.

الزمالك نجح في الفوزعلى المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة ثم حقق فوزًا ثمينًا في أول خطواته بدور المجموعات برابطة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على كابس يونايتد الزيمبابوي بهدفين دون رد.

هزيمة ميدو

الزمالك في مباراة الليلة لديه هدفًا آخر من خلال الفوز على أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق دجلة حيث نجح الأخير في تحقيق نتيجة التعادل في مباراة الدور الأول.

المباراة ستكون هيّ الثانية للزمالك أمام ميدو لاعب ومدرب الفريق الأسبق.

تاريخ أبيض

تاريخيًا إلتقى الزمالك ووادي دجلة 13 مرة في مختلف البطولات، تمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز في 6 مرات، وحسم التعادل 7 مواجهات سابقة، ولم يسبق لدجلة الفوز إطلاقا.

وعلى مستوى بطولة الدوري فقط لعب الفريقيان 10 مباريات وفاز الزمالك 4 منها، وتعادلا في 6.

الاستعداد لبطل ليبيا

بعد خسارة لقب الدوري بدأ على إيناسيو التفكير في البطولة القارية وهذا ما ظهر عليه من خلال قائمة الفريق، الزمالك أمامه مباراة مهمة الثلاثاء المقبل من خلال الخروج لتونس لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويغيب عن الفريق خلال مواجهة دجلة كل من حسني فتحي، وأيمن حفني، وشوقي السعيد وأحمد رفعت للإصابة، وطارق حامد لمنحه راحة من قبل الجهاز الفني، وعمر صلاح ومحمد مسعد وإسلام جمال وأحمد توفيق ومحمد ناصف وباسم مرسي وأحمد جعفر لأسباب فنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان