كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

3 تحديات للأهلي في مواجهة الشرقية

09:51 ص الأربعاء 17 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

في السابعة مساءً يلتقي الأهلي أمام نظيره الشرقية على ملعب "السلام"، في مباراة تأتي ضمن الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يأتي في صدارة الدوري بـ74 نقطة بفارق 11 نقطة عن وصيف المسابقة مصر المقاصة، في المقابل يأتي الشرقية في المركز قبل الأخير بـ19 نقطة.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الشرقية وأمامه ثلاثة أهداف يسعى إلى تحقيقها في مباراة الليلة حيث يرصدها "مصراوي" في التقرير التالي:

- استعادة الانتصارات

في بداية مشوار الأهلي بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا تعثر الفريق الأحمر على ملعبه ووسط جمهوره بعدما تعادل سلبيًا أمام زاناكو الزامبي في مباراة أقيمت على ملعب "برج العرب".

خسارة نقطتين في بداية مشوار الأهلي الإفريقي جعلته يتعرض لضغوطات كبيرة خاصة أن الفريق بعيد عن منصات التتويج الإفريقية منذ تتويجه ببطولة الكونفدرالية 2014 على حساب سيوى سبور الإيفواري.

- الخطوة قبل الأخيرة

الأهلي أمامه ست مباريات قبل نهاية مسابقة الدوري العام حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز في مباراتين فقط وهما لقاء اللية ومباراة مصر المقاصة المقبلة من أجل إحراز البطولة رقم 39 في تاريخه.

بالطبع في حالة فوز الأهلي في المباراتين المقبلتين سيتفرغ مدرب الفريق حسام البدري في البطولتين الأساسيتين للفريق خلال هذا الموسم وهما دوري الأبطال وكأس مصر.

- مواصلة التفوق

الأهلي والشرقية التقيا في 8 مناسبات من قبل في مسابقة الدوري العام، حقق الأحمر خلال مواجهاته السابقة 6 انتصارات مقابل انتهت مباراتين بالتعادل.

ونجح الأهلي في تسجيل 15 هدفًا خلال مبارياته السابقة مقابل أحرز الشرقية هدفين فقط.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان