كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المنتخب يكشف كواليس استعدادات مباراة تونس

07:54 م الأحد 14 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، إن المنتخب الأول سيبدأ معسكره في ثلاثة أو أربعة يونيو المقبل، استعدادًا لمواجهة تونس والتي تأتي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأضاف لهيطة في تصريحات لبرنامج "ستاد ميجا" اليوم الأحد :"من المقرر أن يتم السفر لتونس قبل المباراة بيوم على أن نخوض مران واحد فقط قبل المباراة في تونس".

وتابع :"سيتم الإعلان عن قائمة المحترفين الأسبوع المقبل، على أن يتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المحلية قبل نهاية شهر مايو الجاري".

ومن المقرر أن تقام مباريات الأسبوع الـ30 بمسابقة الدوري العام نهاية الشهر الجاري على أن تتوقف المسابقة لخوض المنتخب المصري منافسات التصفيات الإفريقية.

وانتقل لهيطة خلال تصريحاته لتوضيح سبب عدم تواجد كوبر لحضور مبارتي الأهلي والزماك قائلاً :"كوبر خارج مصر حاليًا سيتواجد غدًا، لكن الجهاز المعاون تواجد في مباراتي الأهلي والزمالك".

الأهلي خاض مباراة زاناكو الزامبي أمس السبت وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، في المقابل فاز الزمالك بهدفين دون رد أمام كابس يونايتد ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري خسر لقب كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت مطلع العام الحالي بالجابون بعد الخسارة أمام الكاميرون بهدف مقابل هدفين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان