كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يكشف "كلمة السر" لعودة الزمالك.. ويرد على "أحذية الجماهير"

05:34 م السبت 13 مايو 2017

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن جلسة عقدها مع لاعبي الفريق الأبيض تسببت في عودة الانتصارات مجددًا للقلعة البيضاء، بعد تخطي كابس يونايتد الزيمبابوي في افتتاح مشوار دور المجموعات بدوري الأبطال.

وحقق الزمالك مساء الجمعة فوزًا غاليًا بنتيجة (2-0) على كابس، تأخر إلى الشوط الثاني بعد ضياع أكثر من فرصة في الشوط الأول، في المباراة التي احتضنها ملعب "برج العرب" بالإسكندرية وسط حضور جماهيري.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد" صباح السبت: "ظهرت غاضبًا بسبب بعض اللاعبين خاصة في الشوط الأول، لأن المدرب الناجح هو من يخلق أكثر من فرصة للفريق المنافس".

وأشار إلى أن المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو نجح في إدارة المباراة جيدًا بعدما خلق أكثر من 10 فرص مؤكدة أمام مرمى الفريق المنافس، مؤكدًا أن لاعبي الزمالك كانوا سببا في إهدارها بغرابة شديدة.

الفريق الأبيض حقق انتصارين متتاليين في أسبوع بالدوري على المقاولون العرب ودوري الأبطال على كابس يونايتد، بعد تعادله مع طنطا والإسماعيلي، بعدما أصيب بسلسلة هزائم متتالية خلال شهر إبريل الماضي.

ليوضح مرتضى: "كلمة السر في عودة الانتصارات من جديد هو اجتماعي باللاعبين قبل خمسة أيام بدونتواجد أي وسيلة من وسائل الإعلام وسط حضور الجهاز الفني بالكامل (شاهدوا مرتضى بتاع شبرا وروض الفرج)".

وتابع: "أبلغتهم بإيقاف جميع المستحقات اللاعبين، وانتهى زمن تغيير المدرب، وحان وقت تغيير اللاعبين، وطالبتهم بضرورة الشعور بالنادي في أزمته، خاصة وأن إيناسيو يؤدي بشكل رائع في المباريات الماضية".

وأكمل رئيس الزمالك: "هددت اللاعبين بعقوبات لمن ينشر تدوينات على صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، أو يدلي بتصريحات صحفية لوسائل الإعلام، تتراوح قيمتها ما بين 30 إلى 50 ألف جنيه".

ونقلت الكاميرات التلفزيونية لقطة مثيرة للجدل من مدرجات ستاد برج العرب، بعدما قام عدد من جماهير الزمالك برفع أحذيتهم وإدارة ظهورهم للملعب، تزامنًا مع دخول اللاعبين إلى الملعب قبل انطلاق المباراة".

ليرد مرتضى على هذا المشهد قائلا: "لم أشاهد تلك اللقطة، فقد كنت أتابع المباراة من المدرجات، ولو كان هناك تجوزات ستصدر فقط من 20 أو 30، وسط ست آلاف متفرج، فليس هناك أي مشكلة لأنها لن تظهر".

واستطرد: "هؤلاء القلة لم يكن لهم أي قيمة، ولم يظهروا إلا عندما نقلت الكاميرا لقطاتهم، لكننا لم نلاحظهم أبدًا، وقانون الرياضة الجديد التي تم إصداره مؤخرًا يعاقب حاليًا هذه الروابط غير الشرعية بالحبس لمدة ثلاثة أعوام".

وأضاف مرتضى: "إذا رأيت هذا المشهد قبل المباراة لاتخذت معهم إجراءات حاسمة وكنت سأمنعهم من الحضور، ولو راجعنا التاريخ سنجد هؤلاء البلطجية يتسببون في إيقاف مباريات الأهلي والزمالك في مناسبات عديدة".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "كان هناك انضباط أمني غير طبيعي حول محيط استاد برج العرب، وقامت قوات الأمن بمنعهم من دخول مدرجات الثالثة يمين، وأشكر جماهير الزمالك الراقية على الالتزام الكامل خلال المباراة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان