كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشيخ يواصل التوهج وعلامة الجزاء تنصف المقاصة في مطاردة الأهلي

09:58 م الأحد 09 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق مصر المقاصة فوزًا ثمينًا على مضيفه المقاولون العرب بثنائية نظيفة، بالمباراة اتي أقيمت مساء الأحد على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدفين من ضربات جزاء، الأول عن طريق أحمد الشيخ مع نهاية الشوط الأول بالدقيقة 45+1 في شباك محمد أبو السعود، والثاني أحرزه حسين الشحات بالدقيقة 80 من عمر اللقاء.

هدف الشيخ المعار من الأهلي للمقاصة عزز تربعه على عرش هدافين الدوري الممتاز هذا الموسم، رافعًا رصيده إلى 14 هدفًا، مبتعدًا عن أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي بفارق أربعة أهداف.

وبهذا الهدف، يحقق الفريق الفيومي بقيادة المدير الفني إيهاب جلال الانتصار الرابع على التوالي ليصل إلى 54 نقطة، مقلصًا الفارق مع الأهلي متصدر جدول الترتيب إلى ربع نقاط بشكل مؤقت.

وغابت الانتصارات عن ذئاب الجبل للمباراة الثالثة على التوالي، ليتجمد رصيد المقاولون بقيادة المدرب محمد عودة عند 28 نقطة بالمركز الـ11، بعد تلقيه الخسارة رقم 11 له هذا الموسم بالدوري.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حامل لقب الدوري يتطلع لتحقيق فوزه الخامس على التوالي، والاقتراب أكثر من الاحتفاظ بلقب المسابقة، عندما يواجه الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان