الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
17:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور لـ إيناسيو: "لا أريد لاعبًا زائدًا في الوزن.. وحالتين لرؤيتي"

04:04 م السبت 08 أبريل 2017

مرتضى وإيناسيو0

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المدير الفني الجديد لفريق الكرة، أجوستو إيناسيو، يرتبط معهم بعقد لمدة 16 شهرًا، مقابل حصوله على راتب شهري 760 ألف جنيه له ولمعاونيه.

ووجه "منصور" رسالة للمدير الفني الجديد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم السبت بمقر النادي ـ، جاءت: "لا أريد رؤيتك إلا لو حدثت مشكلة، أو أردت أنت، لك كل الصلاحيات، وسنتابع الفريق، ولا أريد رؤية لاعب زائد في الوزن".

وتابع "منحت المدير الفني صلاحيات مجلس الإدارة ورئيس النادي في توقيع العقوبات دون الرجوع لمجلس الإدارة، وطالبته بالعدل بين اللاعبين في الفترة الحالية، بالإضافة إلى عدم وجود نجم في الفريق".

وأعلن رئيس الزمالك، التشكيل النهائي للجهاز الفني والذء ضم:"البرتغالي أوجستو إيناسيو، مديرًا فنيًا، خالد جلال، مديرًا للكرة، كارلوس ميجيل، مساعدًا، جواو تفاريز، مدربًا للأحمال، بيدرو موريرا، محللاً للأداء، علاء عبد الغني، مدربًا مساعدً، أيمن طاهر، مدربًا لحراس المرمى، حمادة أنور، مديرًا إداريًا وطارق سليمان رئيسًا للجهاز الطبي: " كما سيتم استقدام خبير تغذية وإيناسيو هو من طلب رحيل محمد صلاح، وسيكون له موقع في النادي في الفترة الحالية وإسماعيل يوسف مدير الكرة السابق، سيتولى منصب رئيس قطاع الكرة في النادي".

ومن المقرر أن يقود المدير الفني الفريق في لقاء إنبي المقبل، يوم الاثنين المقبل، على ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان