كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ملخص حديث إيناسيو في مؤتمر الزمالك: "وعود واستنكار وإشادة"

02:55 م السبت 08 أبريل 2017

إيناسيو 55

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، إن المدرسة البرتغالية قادرة على التأقلم مع أي فريق في العالم، مشيرًا إلى إنه تابع الكرة المصرية من قبل.

وأعلن الزمالك ـ عبر مؤتمر صحفي اليوم السبت ـ، تعاقده مع المدرب البرتغالي رسميًا لمدة موسم ونصف.

وقال "إيناسيو" ـ خلال كلمته بالمؤتمر ـ :"التنظيم واللعب بجدية سيساعدنا على الفوز في الفترة المقبلة، الزمالك لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين، ويحتاج للتنظيم في الفترة المقبلة فنحن في هذه اللحظة لايوجد لدينا فريق وأعدكم بالحديث عن الفريق الفترة المقبلة إيجابيًا".

وتابع المدرب البرتغالي: " الزمالك فريق كبير في مصر والقارة الإفريقية والعالم، وهناك إمكانيات كبيرة متوفرة لي ومجلس الإدارة وافق على تلبية طلباتي.. الزمالك لا يليق به الوضع الحالي والمنافسة على الدوري الموسم الجاري صعبة".

واسترسل المدرب: "من يجتهد في التدريبات سيحجز مكانًا أساسيًا في المباريات، والفريق ليس جيدًا من الناحية البدنية وهناك بعض اللاعبين أوزانهم زائدة، ولكن اللاعبين لديهم إصرار على العودة لمستواهم، جئت القاهرة لأعمل وليس في إجازة، أنام فقط 4 ساعات فقط من أجل الزمالك وأهدافي التي أسعى لتحقيقها".

وعن جهازه المعاون قال: " كارلوس سيكون مدربًا للأحمال، وبيدرو محللاً للأداء، وسيحضر جواو ألفيس ليكون مساعد لي، بالإضافة إلى أيمن طاهر مدرب الحراس وعلاء عبد الغني مدرب المساعد وحمادة أنور المدير الإداري.. أعلم بوجود أعداء للزمالك ولكنني سأعمل بجدية لكي لا يتدخل أحد في عملي، عندما كنت في قطر حاول أحد المسئولين التدخل في عملي ولكنني رفضت، وأسعى للرد السريع في مباراة إنبي يوم الاثنين بالرغم من ضيق الوقت".

وتعاقد الزمالك مع إيناسيو بديلاً لمحمد حلمي؛ لسوء نتائج الفريق؛ حيث يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان