كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يكشف.. حضور جماهيري "شبه كامل" في البطولة العربية

11:42 م الجمعة 07 أبريل 2017

مباراة الأهلي والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمدالفرماوي:

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن الأمن وافق على استقبال البطولة العربية الصيف المقبل، مشيراً إلى أن الحضور الجماهيري سيكون 75 % من السعة الرسمية لكل ملعب من ملاعب البطولة.

واستقرت اللجنة المنظمة لبطولة الأندية العربية التي تقام بالقاهرة في شهر يوليو المقبل رسميا على ثلاثة ملاعب لاستضافة البطولة العربية للأندية الأبطال التي تقام في مصر في الفترة من 20 يوليو إلى 5 أغسطس، هي ستاد القاهرة والدفاع الجوي ويستضيف مجموعتي القاهرة وستاد برج العرب يستضيف مجموعة الإسكندرية.

ويشارك في البطولة الأهلي والزمالك والفيصلي الأردني والعين الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري والعهد اللبناني والنصر والهلال السعودي والترجي التونسي ونفط الوسط العراقي والمريخ السوداني والفتح الرباطي المغربي.

من جهته قال هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة إن هناك مندوباً من الفيفا سيحضر مراسم قرعة البطولة المقرر لها الخامس من مايو المقبل.

وأضاف "سأطلب من مسؤولي الفيفا اعتماد البطولة رسميا ضمن الاجندة الدولية للفيفا، ونأمل على الموافقة بإدراجها ضمن اجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم".

ووعد أبو ريدة بحضور انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي إلى جانب الأمير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي كبداية لانطلاق البروتوكول الذي تم توقيعه مؤخرا بين الاتحادين الدولي والعربي لكرة القدم

كما كشف أبو ريدة عن الاتجاه لتخصيص جزء من ايرادات البطولة لصالح الأعمال الخيرية في الوطن العربي تأكيدا على الدور المجتمعي لكرة القدم.

ومن جانبه أشار سعيد الجمعان الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم أن اجتماعات اللجنة المنظمة للبطولة مستمرة مع الشركة الراعية لها من أجل انجاز كافة التفاصيل لإخراجها بشكل عالمي.

واعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة أبطال العرب في اجتماعها الليلة بالقاهرة برئاسة محمد روراوة إقامة قرعة البطولة في 5 مايو المقبل تحت سفح الهرم، كما استعرضت أيضا الاستعدادات الخاصة للبطولة التي تقام في القاهرة والاسكندرية خلال 

الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس المقبلين فيما يتعلق بالبث التلفزيوني وأماكن الإقامة وتشكيل اللجان النوعية وتفاصيل حفل الافتتاح المقرر اقامته في ستاد القاهرة.

وحضر جانبا من الاجتماع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الذي أكد ترحيب مصر حكومة وشعبا بإقامة البطولة العربية على أرضها مؤكدا اقامتها بحضور جماهيري .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان