الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
17:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

حسام حسن يبرر هزيمته ضد الزمالك بـ4 أسباب

07:46 م الإثنين 24 أبريل 2017

حسام حسن وأوجستو إيناسيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أبدى حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، استياءه من الخسارة التي تلقاها فريقه على يد الزمالك (1-0)، بالجولة الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز.

خسر المصري بهدف محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك الذي استغل خطأ كارثيًا للحارس، واقتنص منه الكرة ليودعها داخل الشباك بالدقيقة العاشرة.

وقال حسن، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أمر طبيعي أن يصيب اللاعبين تذبذبًا في المستوى ويتأثرون بالإجهاد، بعد مشاركتنا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية".

وأضاف المدير الفني السابق للزمالك: "الغيابات أثرت على الفريق في ظل غياب أحمد شكري وأحمد سالم صافي للإصابة، لكن في النهاية خسرنا المباراة بسبب خطأ من الحارس".

وتابع: "كنا الأفضل في بعض الفترات رغم فارق الإمكانيات والفوارق البشرية والمادية التي تصب في صالح المنافس أمام فرق كبيرة بحجم الأهلي والزمالك وإنبي ودجلة وسموحة".

وتطرق حسام للحديث عن مفاوضات القطبين مع لاعبي المصري، مؤكدًا أنها تؤثر عليهم داخل الملعب وتتسبب في تشتيت تركيزهم.

ويوضح: "من الاحترام عدم حديث الأندية مع لاعبين يرتبطون بعقود ممتدة مع ناديهم في وسط الموسم، لا يوجد بند يسمح بمعاقبة اللاعبين للتفاوض مع أي أندية، لكنه مباح للزمالك والأهلي".

وأكمل: "يجب أن تتبادل جميع الأندية الاحترام، ولا نتفاوض مع أي لاعب إلا بعد نهاية عقده، فلا يصح أن أتفاوض مع شيكابالا على سبيل المثال الذي يتبقى في عقده ثلاث سنوات".

وواصل: "اهتمام القطبين بلاعبي المصري يؤكد أن الجهاز الفني يقدم لاعبين متميزين، بعدما قمنا ببيع عدد كبير من اللاعبين الموسم الماضي".

وأتم حسام حسن تصريحاته قائلا: "مازلنا في المربع الذهبي، أمامنا مباريات مقبلة صعبة، ونتطلع للفوز بها من أجل حصد المزيد من النقاط".

المصري تلقى هزيمته التاسعة والثانية على التوالي في الدوري هذا الموسم، واستطاع أن يحصد 43 نقطة ليحتل المركز الرابع، مبتعدًا بثلاث نقاط عن الزمالك صاحب المرتبة الثالثة بالجدول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان