كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نهاية متعب وغالي ؟ الإنتقال للزمالك ضمن 5 سيناريوهات تواجه القائدين

03:05 م السبت 22 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

يسيطر الغموض على موقف الثنائى الكبير فى الأهلى حسام غالي القائد الأول وعماد متعب القائد الثاني للفريق ليفتح المجال حول رحيل الثنائى بنهاية الموسم فى ظل عودة الأول لمقاعد البدلاء وغياب الثاني عن المشاركة.

وانفجر عماد متعب غاضباً فى تصريحات صحفية عقب مباراة سكر الحوامدية للتتجه العلاقة مع حسام البدرى نحو "الحرب الباردة" بعد ان طالته انتقادات الفتى الذهبي للأهلى مديره الفني.

الوضع مختلفاً قليلاً بالنسبة لحسام غالي الذى عاد إلى مقاعد البدلاء فى ظل اعتماد حسام البدرى المدير الفنى للأحمر على طريقة 4-1-4-1 بوجود حسام عاشور فقط فى وسط الملعب ومنح الفرصة لعمرو السولية ليختفي "الكابيتانو" من التشكيل الأساسي للأحمر .

وأمام الغموض الذى يحوم حول مستقبل الثنائى الكبير فى الأهلى تبقى  5 سيناريوهات علي كلا منهما اختيار واحداً منها لتحديد مصيره :

1- الإعتزال

الإعتزال فى نهاية الموسم وشغل منصب إدارى فى قطاع الكرة سواء فى الفريق الأول أو قطاع الناشئين سيناريو  يواجه الثنائى وهو الاضعف من بين كل الخيارات المطروحة اذا بقيا بدون إصابة قوية حتى نهاية الموسم

متعب يرى أنه قادراً على العطاء ويؤدي بشكل أفضل من من يشملهم تدوير مديره الفني ، صرح علانية أنه يدفع ثمن الصمت عن عدم دفاعه عم منحه الفرصة الكاملة ، أما غالي فهو لاعباً اساسياً ببداية الموسم يملك عروضاً أكثر بالنظر إل حالته الفنية والبدنية الأفضل من شريكه وهو ما يجعل خيار الإعتزال لمستواه الفنى -  وإن تردد - بعيداً عن التنفيذ.

2- الاستغناء

فعلها البدرى من قبل مع أحمد بلال قائد الفريق وأحمد حسن عميد لاعبي العالم والأنجولي جيلبرتو وفى ظل المعطيات الجديدة والتصريحات الغاضبة قد يري البدرى ضرورة الاستغناء عن الثنائى - رغم الموافقة السابقة على تجديد عقديهما -  فى ظل منحه الصلاحيات الكاملة وتقليص دور لجنة الكرة على خلفية النتائج الأخيرة التى يحققها.

البدرى تحدث علانية أن موافقته للتجديد لمتعب جاء بسبب تاريخ اللاعب مع الأهلى وليس لأسباب فنية وأنه كان سيتأخذ قرار أخر لو أن هذا اللاعب اسم أخر غير متعب.

ومن الوارد أن تعالج إدارة النادي من اثر الاستغناء بورقة المنصب الإدارى أو الفني فى قطاع الكرة أو حتى قناة النادي.

3- دجلة

يترقب وادي دجلة موقف الثنائى ، النادي الاصغر يهتم بثنائى الأهلى التاريخي ويضع فى الحسبان القيمة الجماهيرية التى تتماشي مع فلسفة النادي التسويقية ، خيار دجلة سيكون فى حالة الرحيل أو الاستغناء بدون شك ويعد خياراً مطروحاً .

4- مفاجأة "الزمالك"

بعد انتقال حسام وإبراهيم حسن للزمالك وتوقيع شيكابالا وانتقال جمال حمزة للأهلى اصبح كل شىء وارداً فى عالم الإحتراف.

انتقال التوأم للزمالك كان دافعه فى البداية الإنتقام والرد وهو ما كشف عنه الثنائى مراراً وتكرارً ، خياراً قد يندرج تحت خانة المستحيل نظراً لمكانة غالي ومتعب فى النادي الأحمر أو للرؤية المستقبلية لما بعد الإعتزال والتى تبدو اسهل وأكثر فى الأهلى .

الإحتمال الأكبر فى هذا السيناريو أن ظهور اسم الزمالك - الذى اعلن بالفعل اهتمامه باللاعبين - لمجرد الضغط على إدارة الأهلى والأقل بالطبع تنفيذ الضغط.

5-  البقاء

الأحتمال الأكبر الوصول لضيغة اتفاق ببقاء الثنائى حتى نهاية الموسم القادم بشرط عدم الإعتراض على خيارات المدير الفنى أو اثارة الأزمات ، ولكن يبقى هما السؤال هلى يرضخ متعب وغالي لهذه الشروط من أجل البقاء ؟

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان