كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

4 مباريات سكندرية طعنت الزمالك بـ"سلاح أبيض"

03:42 م الأحد 02 أبريل 2017

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

ألحق فريق سموحة الهزيمة الرابعة للزمالك بالفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "برج العرب"، ضمن الأسبوع الـ 23 من مسابقة الدوري.

أبناء ميت عقبة دخلوا النفق المظلم بعدما ابتعدوا عن الأهلي متصدر الترتيب بـ 15 نقطة حيث يأتي الزمالك في المركز الثالث بـ 40 نقطة متساويًا مع المصري وسموحة.

خسارة الزمالك من سموحة جعلت مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء يتخذ قرارًا بإقالة الجهاز بالكامل لعدم تحمله المسؤولية.

فوز سموحة والذي يقوده مدرب الزمالك السابق مؤمن سليمان جعل النادي السكندري يسبب أزمة للنادي الأبيض خاصة أن الفريق سيخوض عديد من المباريات خلال الشهر الجاري.

وفي التقرير التالي يستعرض "مصراوي" 4 انتصارات للأندية السكندرية حققها من سلاح أبيض:

حرس الحدود

في سبتمبر 2005، حقق فريق حرس الحدود بقيادة حلمي طولان فوزًا عريضًا على الزمالك بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "المكس" بالإسكندرية.

وقتها كان يقود الزمالك فاروق جعفر تدريب الفريق الأبيض بصورة مؤقتة بدلاً من البرازيلي كبرال والذي رحل لسوء النتائج، أزمات الزمالك كانت مستمرة خلال هذه الفترة عندما تلقى بعدها خسارتين أمام غريمه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وانتهت مباراة الإياب بهدفين دون رد.

الأوليمبي

في أكتوبر 2008، وتحديدًا في مباراة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري العام تلقى الزمالك خسارة قاسية على ملعبه "الكلية الحربية" أمام الأوليمبي متذيل الترتيب عندما خسر بهدف مقابل ثلاثة.

الأوليمبي والذي هبط إلى دوري القسم الثاني كان يقوده مدرب لعب في صفوف الزمالك وهو أشرف قاسم إلا أن الأخير نجح في الفوز على فريقه السابق.

هزيمة الزمالك من الأوليمبي جعلت إدارة الزمالك تتخذ قرارًا برحيل الجهاز والذي كان يقوده الألماني هولمان الذي فشل في تحقيق نتائج إيجابية خلال فترة قيادته أبناء ميت عقبة.

سموحة

في المباراة الأولى من الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري في موسم (2013 - 2014) حقق سموحة فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك بنتيجة (2-1).

خسارة الزمالك جعلته يفشل في تحقيق مسابقة الدوري والذي نجح غريمه الأهلي في التتويج بها.

 

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان